المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"يا أبناء مصر اتحدوا" تطالب بعمل إغراءات لجذب السياح الأجانب

الجمعة 02/ديسمبر/2016 - 01:05 م
غادة وحيد
طباعة
صرح الدكتور أسامة عبد المنعم، خبير التنمية المحلية، والمنسق العام لحملة يا أبناء مصر اتحدوا، اليوم الجمعة، أن الدولة عليها عمل إغراءات جديدة لجذب السياحة الخارجية، وعمل قناة سياحية تبث في مختلف دول العالم للتعريف بالآثار والمعالم المصرية، وعرض الصور الحقيقية المشرفة التي تؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان.

وقال "عبد المنعم"، إن مصر تتمتع بكنوز سياحية متعددة الوجوة، ومن أهمها السياحة الثقافية حيث الحضارات القديمة، ولم تبخل الطبيعة على مصر بعطائها فقد وهبها الله تميزًا في طبيعتها يستهوي الأبصار والقلوب، مؤكدًا أن مصر غنية عن التعريف.

وأضاف المنسق العام لحملة يا أبناء مصر اتحدوا، "أننا إذا أعتبرنا أن السياحة صناعة فهي واحدة من أهم الصناعات في العصر الراهن لما لها من تأثير على اقتصاديات الدول، لأنها تمثل مصدرًا للدخل القومي، ونشاطًا مركبًا ومتداخل مع العديد من القطاعات، وليست كما يرى البعض بأنها ترف اجتماعي".

وأكد "عبد المنعم"، أن السياحة المصرية ستعود قريبًا جدًا وستزدهر، وخاصة بعدما أستقرت الدولة المصرية بالقرارات الإصلاحية التي أتخذت في الفترة الأخيرة، وخاصة بعد تصنيف مصر على أنها من الدول الآمنة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads