المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قريبا.. وفد برلماني أيرلندي يزور القاهرة لمناقشة قضية "إبراهيم حلاوة"

الجمعة 02/ديسمبر/2016 - 04:34 م
وكالات
طباعة
أعلنت صحيفة أيريش تايمز الإيرلندية، اليوم الجمعة، عن زيارة وفدًا من البرلمانيين الأيرلنديين لمصر قريبًا، موضحة أن الزيارة لمقابلة المسؤولين في مصر لمناقشة عدة أمور أهمها قضية السجين الأيرلندي إبراهيم حلاوة.

ويترأس الوفد رئيس البرلمان الأيرلندي شون أوفيرجيل، ومن المتوقع قيامهم بالرحلة إلى القاهرة قبل مطلع العام المقبل، كما سيقومون بزيارة "حلاوة".

وأكدت "تايمر"، أنه تمت الموافقة على الزيارة التي كانت مطروحة لشهور بعد مناقشات مع السفيرة المصرية في دبلن سها جندي.

ويذكر أنه قُبض على "حلاوة" خلال أحداث مسجد الفتح بالقاهرة عام 2013، ووجهت له تهم بالتخريب وارتكاب أعمال عنف.

وقال عضو البرلمان، إيمون ريان، والذي من المنتظر أن يكون عضو بالوفد، "إن الزيارة ستحدث فارقًا، علينا أن نحاول سلك كل السبل الدبلوماسية، ولكن لا يوجد أفضل من أن تكون هناك فعلًا وتجتمع بالناس وجهًا لوجه".

وأوضحت "أيريش تايمز": أن البرلمان الأيرلندي وافق الصيف الماضي بالإجماع على اقتراح بالمطالبة بالإفراج عن "حلاوة"، لكن القاهرة رفضت الطلب في شهر أغسطس الماضي لتدخله في شؤون القضاء.

كما اتصل رئيس الوزراء الأيرلندي إيندا كيني، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن "حلاوة" في يوليو الماضي، لكن الرئاسة المصرية أصدرت بيانًا أكدت فيه أنه لا يمكن التدخل في سير القضية، وسيتم توفير كافة الضمانات القانونية للسجين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads