المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تطبيقية بنها" تنظم زيارات تعليمية لمصانع المنطقة الصناعية بالعبور

السبت 03/ديسمبر/2016 - 12:17 م
غادة وحيد
طباعة
نظم قسم التصميم الداخلي والأثاث بكلية الفنون التطبيقيه بجامعة بنها، عددًا من الزيارات الميدانية للمنطقة الصناعية بمدينة العبور.

وقال الدكتور تامر سمير محمود، عميد الكلية، إن الزيارة تأتي في إطار توجيهات الدكتور السيد القاضي، رئيس الجامعة، بضرورة تنظيم زيارات ميدانية لطلاب الكلية إلى المصانع، والحرص على مواكبة طلاب الكلية للتطورات التي تحدث في الصناعة، ايمانًا منه بضرورة ربط العلم بالصناعة.

وأضاف "محمود"، أنه تم تنظيم زيارة ميدانية إلى أحد المصانع الكبرى المتخصصة في صناعة الأثاث المنزلي والفندقي بالمنطقة الصناعية بمدينة العبور لطلاب الفرقة الثانية، تحت اشراف الدكتور محيي يحيى، استاذ مادة تكنولوجيا الخامات والمعدات، وذلك في إطار تنفيذ أهداف مقرر المادة حتى يتمكن الطلاب من الجمع بين الدراسة النظرية والخبرة العملية.

وقام طلاب الفرقة الثانية، بدخول جميع أقسام المصنع، واستمعوا لشرح مفصل من الدكتور محيي يحيى، عن أنواع الخامات المستخدمة في صناعة الأثاث واستخدامات ومميزات وعيوب ومواصفات وطرق انتاج كل خامة وكذلك أنواع الآلات والمعدات وتطبيقاتها المستخدمة في صناعة الآثاث، وكذلك شاهدوا جميع مراحل الإنتاج بداية من التصميم مرورًا بعمليات التحضير والتجهيز والتشطيب حتى تغليف المنتجات لتوصيلها للعملاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads