المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شقيقان يطلقان النار على عامل بسبب دراجة بالقليوبية

الأحد 04/ديسمبر/2016 - 12:13 م
غادة وحيد
طباعة
أطلق شقيقان الرصاص من فرد خرطوش على عامل ببنها فأصاباه برش الخرطوش في الوجه، لقيامه بمحاولة أخذ دراجة بخارية يملكها المتهمان، تم نقل المجني عليه مصابًا إلى مستشفى بنها العام، وألقى القبض على المتهمين والسلاح المستخدم في الحادث، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد حسام الحسيني، وكيل مباحث القليوبية، إشارة من المستشفى بوصول "أحمد جمال عبدالعظيم" 23 سنة، عامل، مصاب برش خرطوش بالوجه والرأس، تم إخطار اللواء مجدي عبد العال، مدير الأمن.

وتوصلت التحريات بسؤال المجني عليه، قرر أنه عثر على دراجة نارية أسفل كوبري 15 مايو، وأثناء قيامه بقيادة الدراجة للبحث عن مالكها، فوجئ بقيام شخصان بإطلاق عيار ناري تجاهه محدثين إصابته، وتوصلت التحريات أن المتهمين هما "محمد م"، 24 سنة، موظف، وشقيقه "نبيل" 20 سنة.

وأضافت التحريات أن المتهم الأول هو مطلق العيار الناري صوب المجني عليه، وتم ضبطهما وبحوزة الأول سلاح ناري بندقية خرطوش، وبحوزة الثاني سلاح ناري بندقية خرطوش، وعدد 225 طلقة من ذات العيار، وبمواجهتهما اعترف الأول بارتكاب الواقعة بالسلاح المضبوط حوزته، اعتقادًا منهما أن المصاب يقوم بسرقة الدراجة النارية خاصتهما، وأقرا بحيازتهما للأسلحة النارية والذخائر المضبوطة بقصد الدفاع.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads