المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تعليم القليوبية" تحصد المركزين الثاني والثالث في بطولة الجمهورية للكاراتيه

الأحد 04/ديسمبر/2016 - 05:17 م
غادة وحيد
طباعة
قال طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إن مديرية التربية والتعليم حصلت على المركز الثاني والثالث على مستوى الجمهورية للمرحلة الثانوية في بطولة المدارس للكاراتيه، التي تنظمها الوزارة بنادي المقاولون العرب على مستوى المراحل التعليمية المختلفة.

وحصدت المديرية المركزين الثاني والثالث في الكاراتيه الفردي والجماعي، وفازت الطالبة شيماء صبري، بإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية بالمركز الثاني والطالبة هاجر وحيد بالمركز الثالث، على مستوى الجمهورية.

كما حصلت المديرية على المركز الثاني في تصفيات المرحلة الإعدادية للكاراتيه بنات، بفوز الطالبة أمنية سامي عرفة بمدرسة امياي الإعدادية المشتركة، بإدارة طوخ التعليمية بالمركز.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه سيتم تكريم الطلاب الفائزين بتلك المراكز وتكريم فريق الإشراف المكون من توجيه عام التربية الرياضية بالمديرية برئاسة جمال عبد الواحد، موجه عام التربية الرياضية، وأشراف حنان الشحات، مسئول النشاط الرياضي والموجه الأول سمير حسانين.

وأشار إلى، أن المديرية تشارك بفريق الكاراتيه بالمرحلة الابتدائية والممثل في ٥ إدارات تعليمية، هي بنها والخانكة وشبين للكاراتيه الفردي والعبور وشرق شبرا الخيمة، للكاراتيه الجماعي، بواقع ١٢ طالبا في التصفيات النهائية، للبطولة بنادي المقاولون العرب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads