المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طرق سهلة لإخفاء "الكرش"

الأحد 04/ديسمبر/2016 - 07:57 م
إسراء أحمد علام
طباعة
تسبب كلمة كرش نوع من القلق والانزعاج للكثير من الناس، وهي تعني تشكل الدهون في منطقة البطن، وظهور بروز غير مرغوب فيه في تلك المنطقة.

وتعود أسباب ظهور الكرش إلى النظام الغذائي السيئ كتناول السكريات والدهنيات بكميات كبيرة، أو تناول الطعام في أوقات غير مناسبة، كتناوله قبل النوم مباشرة، وعدم ممارسة الرياضة، والجلوس لساعات طويلة على كرسي المكتب، والخمول والكسل.

نقدم لكي طرق وحيل لإخفاء الكرش يجب عليك إتباعها، للظهور بشكل أفضل وهي:

1- ابتعدي عن ارتداء الملابس الضيقة عند منطقة البطن، فبالتالي لا يمكنك أن تبرزيها بارتداء قطع الأزياء الضيقة.

2- حاولي ارتداء عدة طبقات من الملابس "بلوزة يعلوها جاكيت مثلًا"، فهذا سوف يساعد على إخفاء الترهلات والكرش بطريقة هائلة.

3- تجنبي نهائيا ارتداء الأحزمة لأنها تلفت الانتباه لشكل البطن، يمكنك بدلًا من ذلك ارتداء سلاسل وأعقاد كبيرة ملفتة للانتباه، واختيار ملابس بتفاصيل كثيرة عند الأكتاف والصدر، مثل البلوزات المطرزة بالكريستالات والتي تتميز بكشكشة عند الصدر، فهي تجلب الأنظار نحوها وتشتت الانتباه عن منطقة البطن.

4- اختاري الفساتين والبلوزات المصممة بكشكشة عند منطقة الوسط والبطن أو كما تسمى بقصة "الدرابية"، فهذه طريقة رائعة لإخفاء ترهلات البطن.

5- الألوان الداكنة والدرجات الغامقة مفيدة جدًا في إخفاء ترهلات البطن وإن كنت ترغبين في ارتداء الملابس المنقوشة، ابتعدي عن النقشات الكبيرة أو المبالغ فيها.

6- الفساتين التي تنتهي تحت الركبة وفساتين السهرة الطويلة المصممة بكشكشة عند منطقة البطن من الاختيارات الموفقة.

7- تفادي الأقمشة والخامات التي تلتصق بالجسم واختاري أنواع الأقمشة الثقيلة مع قليل من الليكرا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads