المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصائح بسيطة وفعالة للحفاظ على شعرك في فصل الشتاء

الإثنين 05/ديسمبر/2016 - 12:01 م
روضة إبراهيم
طباعة
دائمًا ما يتعرض الشعر للجفاف في فصل الشتاء، بالإضافة إلى أن مع انتهاء فصل الصيف، يكون الشعر تالف من حرارة الجو والرطوبة، وفي كل الأحوال سيحتاج شعرك إلى عناية دائمة له، لتظهري بإطلالة حيوية وملائكية بشعرك اللامع الجذاب.

نقدم لكم بعض النصائح البسيطة والفعالة، التي عليكِ اتباعها في فصل الشتاء:

أولًا: يجب أن تقومي بقص الأطراف كل فترة، حتى نتخلص من الأطراف المتقصفة.

ثانيًا: اختاري الشامبو المناسب لشعرك نختار الشامبو المناسب لشعرنا، فاستخدام شامبو غير مناسب لشعرك يمكنه أن يسبب له الأضرار، وبالنسبة للشعر المصبوغ استخدمي شامبو خاص للشعر المصبوغ أو الشامبو الخاص بالشعر الجاف، لاحتوائهم على مكونات مغذية ومفيدة للشعر، بالإضافة إلى إنه يُعيد للشعر رطوبتة بعد الصبغة.

ثالثًا: بالنسبة لبلسم الشعر، مهمته الأساسية تنعيم وترطيب الشعر، لكنه لا يغذي الشعر، لذلك لا تضعي البلسم على فروة الشعر أبدًا، لأنه إذا وضع على فروة الشعر يعمل على تغطية جذور الشعر، ويجعله دهني، مما يسبب تساقط الشعر.

رابعًا: احرصي على غسل الشعر بانتظام، لكي تنظفي فروة الرأس، وتعطيه فرصة يتنفس، ولكن لا تقومي بغسل شعرك أكثر من مرتين في الأسبوع، حتى يتغذى الشعر من الدهون الطبيعية التي تفرزها فروة الرأس.

خامسًا: من الأفضل ن تضعي الكريم المرطب المناسب لشعرك، بعد غسل الشعر، فالكريم يعمل على صنع طبقة عازلة للشعر تحميه من الجو.
حاولي تستخدمي مره في الأسبوع ماسك مغذي مناسب لشعرك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads