المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. خالد يوسف يكرم الأولى على المكفوفين بالثانوية العامة في القليوبية

الثلاثاء 06/ديسمبر/2016 - 09:55 ص
غادة وحيد
طباعة
كرم طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، والمهندس خالد يوسف، عضو مجلس النواب، وبحضور عادل عطية، مدير عام التعليم العام بالمديرية، وطلعت عبد الغفار، ممثلًا عن نقابة المعلمين ببندر بنها، وخالد جرامون، مدير عام إدارة بنها، الطالبة سماء حمدي أحمد، بمدرسة النور للمكفوفين ببنها، والحاصلة على المركز الأول على مستوى محافظة القليوبية، والثاني على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة الشعبة الأدبية.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن الطلاب المتفوقين يمثلون بذرة صالحة تنبت وتترعرع في مصر بعلمهم وثقافتهم بما ينعكس على وطنهم مصر ويسهم في الدفع بمصر للأمام.

وأكد "عجلان"، أن أعضاء مجلس النواب يمثلون ظهيرًا قويًا للمنظومة التعليمية بالمحافظة، وأن نواب المحافظة ومن بينهم النائب خالد يوسف لا يألون جهدًا في تقديم الدعم لمدارس المحافظة، مشيرًا إلى أن هناك خططًا بالمديرية للدفع بالمتفوقين والمتميزين والعمل على تنميهم ورفع مستواهم العلمي والثقافي.

من جانبه أشاد النائب خالد يوسف، بالمنظومة التعليمية بالقليوبية، وقياداتها، مؤكدًأ على أن المعلم المصري قيمة كبيرة يجب العمل على تنميته ورفع مستواه المهني والأكاديمي بما ينعكس على الطلاب والعملية التعليمية ومن ثم على مستقبل الوطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads