المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. راقص يتوفى على المسرح دون أن يعي الجمهور أنه ليس تمثيل

الثلاثاء 06/ديسمبر/2016 - 10:56 ص
روضة إبراهيم
طباعة
مشهد لم نعتد رؤيته من قبل، إلا أننا ممكن أن نكون قد شاهدناه في الأفلام، فعندما ترى عرض مسرحي قوي ستتأثر به بالفعل، وإذا كان مشهد موت البطل على المسرح سيكون الأمر مؤثر للغاية، وسيجعلك تصفق بكل ما أوتيت من قوة لبراعة المُمثل، ولكن ماذا لو كان مشهد وفاة البطل حقيقة وليست تمثيل؟.

فأثناء أحد العروض الموسيقية الراقصة على المسرح، سقط راقص جثة هامدة، إلا أن الجمهور ظل يصفق معتقدًا أن الراقص يمثل وأن سقوطه على الأرض جزءًا من العرض.

فقد أظهر الفيديو، الذي تم التقاطه عن طريق هاتف أحد المتفرجين، الراقص "خوزاينوف"، الذي يبلغ من العمر 48 عامًا، والذي كان يعمل أيضًا مدرسًا للرقص للأطفال، وهو يسقط فجأة بأرض المسرح، أثناء تقديمه دوره التمثيلي الراقص ببراعة في المسرحية، أمام المغنية ليزا أخماتوفا، ببلدة أوروس-مارتان بالشيشان، وذلك بحسب ما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية.

واستمرت "أخماتوفا" بالغناء بجانب "خوزاينوف"، غير مدركة أنه قد توفي، وسط تصفيق الجمهور الذي ظن إنه يؤدي مشهدًا تمثيليًا بإتقان، ولكن الامر لم يستغرق طويلًا قبل أن يدرك الجميع أن هناك شيئًا ما حدث للراقص، فتدخل باقي الزملاء من كواليس المسرح في محاولة لإسعاف زميلهم.

وتم استدعاء فريق الإسعاف على الفور، إلا أن الوقت قد فات، ليفارق "خوزاينوف" حياته، إثر أزمة قلبية مفاجئة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads