المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توقيف مطلوب في 12 حكما قضائيا بعد تبادل إطلاق النيران مع الشرطة

الأربعاء 07/ديسمبر/2016 - 06:06 م
ليلى مؤمن
طباعة
ضبطت مباحث مركز شرطة سمالوط بشمال المنيا، أحد العناصر الإجرامية، مطلوب لتنفيذ 12 حكمًا قضائيًا، وبحوزته بندقية آلية، بعد إصابته؛ نتيجة تبادل إطلاق النار مع رجال الشرطة.

وتلقى اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطارًا، من اللواء محمود عفيفي، مدير البحث الجنائي بالمديرية، بورود معلومات إلى مركز شرطة سمالوط، مفادها، تواجد العنصر الإجرامي "رمضان.ع" وبرفقته بعض العناصر الإجرامية المشهور عنهم إرتكاب جرائم السرقات بالإكراه، ومطلوب ضبطه وإحضاره في 7 قضايا "قتل، سلاح ناري دون ترخيص، مشاجرة، إطلاق أعيرة نارية، سرقة بالإكراه، شروع في قتل"، مستقلًا أحد مراكب الصيد داخل نهر النيل بقرية الشراينة.

بتقنين الإجراءات، واستهداف المتهمين، بالتنسيق مع قوات الأمن المركزي، وقسم المسطحات المائية، وأثناء استشعارهم بالقوات، أطلقوا الأعيرة النارية.

وبادرت القوات إطلاق الأعيرة النارية، حتى تمكنت من السيطرة على الموقف، وضبط أحد معاوني المتهم الذي يدعى "أحمد.ع" عاطلًا، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية سلاح ناري ومقاومة سلطات، ومطلوب ضبطه لتنفيذ 12 حكمًا قضائيًا صادرين ضده في قضايا "تبديد، سرقة تيار كهربائي"، عقب إصابته بطلق ناري بالفخذ، وعثر بحوزته على بندقية آلية و10 طلقات.

تم نقل المتهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما تمكن باقي المتهمين من الفرار هاربين داخل الجزر بنهر النيل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين والأسلحة المستخدمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads