المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. هاشتاج "#حدث_في_2016" يبرز أهم مواقف الفنانين خلال العام

الخميس 08/ديسمبر/2016 - 02:08 م
كريستينا جرجس
طباعة
اقترب عام 2016 من الرحيل، وهناك كثير من الأحداث التي أثرت على الفنانين بالسلب أو الإيجاب، وحرصوا على نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ليشاركوا جمهورهم بتذكر هذه اللحظات حيث انطلق هاشتاج "#حدث_في_2016"، وشهد مشاركة عدد كبير من التغريدات للفنانين.

شاركت الفنانة "شيرين" في الهاشتاج، فقالت: أهم حدث في 2016، يوم مشاركتي في بعلبك هيفضل أفضل وأعظم يوم حدث في 2016 حصل ليا، أتمنى اليوم ده يتكرر كل سنة، وأكون عند حسن ظن كل جمهوري وتفضلوا أحلى ذكرى ليا".

وكتب أيضًا الملحن عمرو مصطفى وأهم حدث له أنه قرر اعتزال السياسة بعد أن انشغل بها لفترة عقب ثورة 25 يناير، ليعود مجددًا للفن، "اعتزلت السياسة وراجع إن شاء الله بقوة للفن".

وجاءت مشاركة اللبنانية سيرين عبد النور عن تخليها عن التمثيل هذا العام، وعدم انضمامها لأي عمل وتفرغها لأسرتها من أهم أحداث عام 2016، وقالت: "بكامل إرادتي وحريتي قررت أن أتفرغ لأسرتي بعيدًا عن التمثيل"، وكان إصدار أغنيتها "بحبك يا مهذب" من أهم أحداث العام أيضًا، وقالت عنه "إصدار أغنية وكليب بحبك يا مهذب".

وأعلنت الفنانة آيتن عامر عن أهم حدث في هذا العام، وهو دورها في فيلم "يا تهدي يا تعدي"، والتي انتهت من تصويره مؤخرًا، وقالت أهم حدث إني عملت فيلم كنت بحلم أنفذه من عام 2012 يا تهدى يا تعدى قريبًا.. الحمد الله".

واختارت المطربة الإماراتية أحلام، زيارة الملك سلمان إلى دولة الإمارات، لتكون أهم أحداث العام، وقالت "أجمل وأعظم حدث في 2016 زيارة الملك سلمان، ربي يحفظه لي.. الإمارات فرحة ما بعدها فرحة الله لا يفرقنا".

يرفض الفنان صلاح عبد الله، أن يتذكر أي شيء حدث في 2016، وتمنى أن تكون السنة الجديدة أفضل وأن يحمي الله مصر من كل شر، وقال "مش عايز افتكر اللي حصل في 2016، بس عندي أمل في 2017، يارب تحمي مصر من كل سوء وكل شر ومن الشياطين اللي على هيئة بشر".

وتذكر الفنان سامو زين حدثين الأول مؤلم وهو وفاة والده، والأخر سعيد بزواجه، وقال "من أكثر الأشياء التي كانت في هذه السنة مؤثرة هو فقداني والدي، ومن أكثر الأشياء الجميلة زواجي".

وتعبر مي كساب عن سعادتها أيضًا بأهم حدث في 2016، وهو انتظار مولودها وتطلب من جمهورها الدعاء لها، وقالت "أني هابقي أم إن شاء الله ادعولي أولد على خير أحسن الانتظار ده بالتسع شهور كلهم".

كما تذكرت الفنانة الكويتية شمس ما حدث معها وهو رفع عدد كبير من القضايا عليها، واعتبرت ذلك بأنه كلام فاضي، وقالت "اترفع عليا 56743218966654333 قضية وكلهم كلام فاضي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads