المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الأمن" متورط في سرقة متعلقات سائح نمساوي

الجمعة 09/ديسمبر/2016 - 02:20 م
طه جمعة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على فردي أمن، لقيامهم بالاستيلاء على متعلقات نمساوي الجنسية بالتجمع الخامس، وأحال اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن، المتهمين للنيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغًا من شريف نور الدين، "نمساوي الجنسية من أصل مصري"، ويعمل بمجال السياحة، من أنه حال توقفه بالسيارة رقم "105464 ملاكي بني سويف"، ملك والده، وبصحبته إحدى صديقاته "رفض الإفصاح عن بياناتها"، فوجئ بقيام شخصان "أدلى بأوصافهما التقريبية"، قام أحدهما بإشهار سلاح أبيض "مطواة"، واستوليا منه على جهاز كمبيوتر "لاب توب"، وفرا هاربان.

بإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة السيد صالح، فرد أمن، وأحمد إبراهيم، فرد أمن، بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهما.

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، تم بإرشادهما ضبط جهاز الكمبيوتر "اللاب توب"، المستولى عليه مخبئ داخل المنتجع السكني محل عملهما، واعترفا بتخلصهما من السلاح الأبيض بإلقائه بالطريق العام، وباستدعاء المجني عليه، تعرف على المضبوطات، واتهمهما بسرقته بالإكراه، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads