المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شركة تكافئ موظفيها برحلة 5 نجوم إلى جزر المالديف

الجمعة 09/ديسمبر/2016 - 03:49 م
روضة إبراهيم
طباعة
كافأت شركة بمدينة سنغافورة، موظفيها برحلة 5 نجوم إلى جزر المالديف، وذلك في محاولة من مدير الشركة أن يشكر موظَّفيه على عملهم الدؤوب، في نهاية العام، بعد أن حققت الشركة هذا العام نسبة نمو عالية.

فقد كافأت شركة "إيفولف" للفنون القتالية، بسنغافورة، موظفيها، بعدما صرح مؤسس الشركة ومديرها، "شاتري سيتيودتونج"، إن الشركة قد حققت هذا العام نموًا بلغ 30% على أساس سنوي، وإنه أراد أن يشكر موظفيه على عملهم الدؤوب وتفانيهم، وذلك بحسب ما نشر في صحيفة ميرور.

ومن أجل تحقيق المكافأة، لموظفي الشركة، برحلة 5 نجوم تشملهم جميعًا، إلى جزر الفردوس "برادايس"، اضطر مدير الشركة إلى أنفاق نحو 500 ألف دولار، وهذه ليست المرة الأولي التي يكافئ فيها موظفيه.

ويعتبر "شاتري" هذه العطلات جزءًا طبيعيًا من ثقافة "إيفولف"؛ إذ استمتعت المجموعة برحلات سابقة إلى وجهات فاخرة مثل: بالي، وكرابي، وكاو لاك، وبنتان في إندونيسيا على مدار السنوات الخمس الماضية.

ويقول مدير الشركة، وفق ما نشر في صحيفة ميرور: "هذه المكافآت مجرد تعبير بسيط عن امتناني العميق لجميع النجوم الاستثنائيين في شركة إيفولف للفنون القتالية المختلطة".

وأضاف: "إنني أصطحب الفريق بأكمله كل عام في رحلة مدفوعة بالكامل إلى أحد المنتجعات الفاخرة من فئة الـ5نجوم في إحدى الوجهات المدهشة".

واستطرد قائلًا إن "العديد من موظفيّ سيحبون السفر حول العالم، لكنهم لا يملكون السُبُل للقيام بهذا"، وأضاف: "الغالبية العظمى من موظفي "إيفولف" تأتي من خلفيات متواضعة من الفقر، والمآسي والشدائد. وتمثّل "إيفولف" بالنسبة لهم الفرصة الأكبر للهروب من الفقر وتحقيق أحلامهم في الحياة".

ويكمل "شاتري": "الأفضل يستحق الأفضل، هذا هو الإنصاف. إننا نبذل قصارى جهدنا لتشغيل أفضل الناس في العالم، ونقدم عرض عمل واحدًا فقط لكل 200 شخص من المتقدمين. ولذا، يجب أن يتم إرضاؤهم على هذا النحو. إننا نعمل بجد، ونرفّه بجد".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads