المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تلميذة بالوادي تفوز بالمركز الأول على الجمهورية في القصة

الجمعة 09/ديسمبر/2016 - 05:01 م
محمد حجى
طباعة
فازت ملك عزت فهيم تلميذة بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة الزهور للتعليم الأساسي بمدينة الخارجة بمحافظة الوادى الجديد بالميدالية الذهبية والمركز الأول على مستوى الجمهورية، في مسابقة "الطفل الموهوب" في مجال القصة التى نظمها المركز القومي لثقافة الطفل بالمجلس الأعلى للثقافة بوزارة الثقافة.

وقامت مرفت مرسي رئيس المركز القومي لثقافة الطفل وسحر صلاح الدين الأشقر الباحثة بالمركز بتسليم الشهادة للطفلة ملك الفائزة بالجائزة الذهبية والمركز الأول على مستوى الجمهورية متمنية مزيد من التفوق والتألق لأطفال الوادى الجديد.

من جانبها وجهت رئيس المركز القومي كلمة لولي أمر التلميذة قائلة أنه عليه أن يسعد بطفلته لأنها الحلم والمستقبل كما وجهت الشكر لكل الجهات التي ساهمت في إنجاح المسابقات كقطاع العلاقات الثقافية الخارجية والإدارات التعليمية بوزارة التربية والتعليم، والمراكز الاستكشافية للعلوم.

وقال عزت فهيم، والد التلميذة ملك، إنه ووالدتها يقدمان لها الدعم المتواصل خاصة بعد اكتشاف موهبتها المبكرة ونبوغها الدراسي وحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مجال القصة.

وتوجه والد التلميذة ملك بالشكر لكل من ساهم في تنمية موهبتها خاصة مسئولي المكتبة ومدير مدرستها ومسئولي المركز الاستكشافي الذين كانوا أحد العوامل التى ساعدتها على تحقيق هذا المركز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads