المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فنانين لمع نجمهم على "أنقاض عائلتهم".. وآخرون تَبَرءُوا منهم

السبت 10/ديسمبر/2016 - 07:38 م
أنغام
أنغام
احمد مصطفى
طباعة
ذاع سيط الكثير من نجوم الفن في أروقة ووجدان الجماهير العربية والمصرية، التي طالما عشقت فنهم وأحبت شخصيتهم التي تتسم عادة بالطيبة والحب والرقي.

حيث يعيش بعض نجوم الفن بشخصية مغايرة لما كان عليها قبل النجاح، حيث يتبدل حاله من شخص يتحدى الجميع لتحقيق هدفه من "جنون الشهرة" إلى شخص تغلب عليه الطابع الطيب الذي تملؤة المشاعر الجياشة تجاه حب الناس، لاسيما وإن البعض منهم يعطي الوعظ لجماهيره، المتعطشة لفنه وشخصيته.

ولكن ما لا يعرفه البعض أن هناك بعض الفنانين الذين وصلو إلى الشهرة وصنعو مجدهم الشخصي، على حساب عائلتهم، التي وقفت أمامهم كعائق، لعدم الانغماس في الوسط الفني، لاسيما وإن مجتمعنا الشرقي المتحفظ لا يقبل بمثل هذه الأمور.

ولم يقف الأمر عند هذا فقط بل هناك البعض الآخر الذي تسانده عائلته وتقف بجانبه ليصل إلى طريق الشهرة، فينكر كل هذا وينسب كل ما وصل إلية لنفسه بل يطل علينا في وسائل الاعلام المختلفة ليهاجم أفراد عائلته.

"المواطن" يرصد لكم أهم الفنانين الذين تبرأو من عائلتهم أو بعض أفرادها، وصنعو الشهرة على أنقاضهم".

أنغام تهاجم والدها 
ترعرعت أنغام وسط أسرة يتمتع أحد أفرادها بالموهبة الفنية، وهو الأب الموسيقار محمد سليمان، والذي دفع المطربة أنغام إلى طريق المجد والشهرة، لاسيما وإن أغلب ألحانها في بدايتها الفنية كانت من صنعه.

حيث قدمها على الساحة الفنية لأول مرة عام 1988، عن طريق ألبومها الأول "أول جواب"، وبعدها لحن لها البوم "في الركن البعيد الهادي" وهو أولى خطواتها نحو النجاح، ولكن لم تعترف أنغام بكل ما قدمه والدها لها وبدأت في التنصل منه والابتعاد عنه لتعيش حياة الشهرة التي كان سببًا فيها بعيدًا عنه.

ولم تكتفي أنغام بالتنصل فقط بل في عقوق واضح له، بدأت تشن عليه هجومًا في وسائل الإعلام المختلفة ووصفته بأنه كان أكبر عائق في حياتها الفنية والشخصية.

تفجرت الأزمة بين أنغام ووالدها بعدما قامت بالزواج من مجدي عارف سرًا، دون علم والدها، وهو ما جعله يعاتبها بالخطوة التي من الممكن أن تفقدها الكثير من النجومية التي صنعها لها عن طريق ألحانه وتقديمها في مختلف الحفلات.

خلاف "أنغام" وشقيقتها "غنوة" وشقيقها المعاق

أنغام لم تتنصل من والدها فقط بل تبرأت بكل ما يربطها بعائلتها، ولم يقتصر الأمر على ذلك فقط بل دخلت في حرب ضد شقيقتها "غنوة" والتي بدأت تخطو بعض الخطوات في عالم الغناء ولكن أنغام افتعلت لها المشاكل والعراقيل خلال طريقها، حتى توقفت "غنوة" عن الغناء.

كما أن أنغام قامت بالتنصل أيضًا من شقيقها من والدها والذي يعاني من "الإعاقة الجسدية".

رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي

تنصلت عائلة الفنانة هيفاء وهبي، من شقيقتها رولا يموت، بعدما أطلقت فيديو كليب جديد يحمل عنوان "أنا رولا"، وقامت خلالة بارتداء مجموعة من المايوهات المثيرة والتي تظهر مفاتن جسدها بشكل ملفت، إلى جانب بعض الإيحاءات الجنسية الفاضحة.

وفي هذا الصدد أصدرت عائلتها بيان تتبرأ فيه منها تمامًا، كما أن هيفاء وهبي تضامنت مع عائلتها وقامت بمهاجمة "رولا" في وسائل الإعلام المختلفة على ما قامت به من أفعال فاضحة.

كما تبرأت "رولا" من عائلتها هي الأخرى في بيان رسمي طالبت خلاله وسائل الإعلام المختلفة بعدم ذكر اسمها بجانب هيفاء وهبي كي لاتستفيد خصوصًا إنها الآن تعاني من الفشل الغنائي.

عائلة سوزان نجم الدين تتبرأ منها
 كشفت الفنانة سوزان نجم الدين خلال حوارها ببرنامج "هلا رمضان" المذاع على فضائية "روتانا خليجية" أن عائلتها تبرأت منها بعدما شاهدو مشهدين لها في مسلسل "امرأة من زمن رماد".

كما أنها قامت بالاعتذار إلى جمهورها وعائلتها على ما قدمته في هذين المشهديين، موضحة أن السياق الدرامي تتطلب فعل هذا.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads