المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الفيوم يشهد فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للمعاق

الأحد 11/ديسمبر/2016 - 03:28 م
رحاب العجمي
طباعة
شهد الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، فعاليات المهرجان الثاني للاحتفال باليوم العالمي للمعاق الذي نظمه بيت العائلة المصرية فرع الفيوم بنادي المحافظة "تحت شعار إرادتي سر سعادتي"، بحضور عددٍ من أعضاء مجلس النواب وأعضاء بيت العائلة المصرية فرع الفيوم، وبعض القيادات التنفيذية والشعبية والمواطنين.

حيث بدأت فعاليات المهرجان بماراثون في المشي وركوب الدراجات لعددٍ من متحدي الإعاقة، وقد أعطى محافظ الفيوم إشارة البدء لانطلاق الماراثون الذي بدأت فعالياته من ميدان منشأة عبدالله حتى استاد الفيوم الرياضي، بعدها تم استكمال باقي فعاليات المهرجان بقاعة نادي محافظة الفيوم.

وفي كلمته، قدم محافظ الفيوم، أصدق تهانيه القلبية للحضور بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، معربًا عن خالص شكره وتقديره لجميع القائمين على تنظيم الماراثون والمهرجان، كما شكر فرع بيت العائلة المصرية بالفيوم على مشاركاته الإيجابية في جميع الفعاليات خاصة لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف المحافظ، أن تخصيص يوم سنوي للاحتفال بذوي القدرات الخاصة هو أقل ما يمكن أن نقدمه لهذه الفئة الهامة في المجتمع، الذين يبهروننا يومًا بعد آخر بعزيمتهم في مواجهة التحديات وبطولاتهم في مختلف الألعاب الرياضية.

وأكد محافظ الفيوم، على أهمية تضافر كافة الجهود وبذل المزيد من الجهد والعطاء وإتقان العمل، لتحقيق التنمية الشاملة في مختلف القطاعات، لافتًا إلى أن مصرنا الغالية تحتاج إلى تضحيات وجهود أبناءها المخلصين حتى تعود لها ريادتها في المحافل الدولية والعالمية.

وقام المحافظ، بتكريم الفائزين في ماراثون المشي وركوب الدراجات من متحدي الإعاقة، ومنحهم شهادات التقدير وميداليات التفوق، كما أهدى مسئولو بيت العائلة المصرية بالفيوم المحافظ درعًا تقديرًا لدوره في العمل والتعاون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads