المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهاتف يكشف المتورطين فى حادث الكاتدرائية والكاميرات ترصد المنفذ

الإثنين 12/ديسمبر/2016 - 09:40 م
طباعة
قال مصدر أمني، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من التوصل للمتهمين الثلاثة والسيدة المضبوطين فى قضية "تفجيرات كنيسة البطرسية بالعباسية"، عن طرق الهاتف المحمول الخاص بمنفذ العملية وتتبع آخر الاتصالات التى أجرها المتهم والتى كان من بينها أحد المتهمين المضبوطين.

وأشار المصدر، إلى أن الجهات المعنية قامت بإبلاغ الأمن الوطنى، باسم المتهم الذى ظهر رقمه فى قائمة المكالمات الخاصة بمنفذ التفجير، وتم إعداد حملة ومداهمة الشقة الخاصة به وأدلى باعترافات تفصيلية عن باقى المتهمين المتورطين الذين تم ضبطهم.

وأضاف، أن هناك متورطين آخرين فى العملية ممن ساعدوه فى إعداد الحزام الناسف الذى تم استخدامه فى الحادث ورصد موقع الانفجار، وتوفير إقامته والسيارة المستخدمة فى توصيله.

ولفت المصدر، أن كاميرات المراقبة الخارجية للكنيسة رصدت المتهم أثناء دخوله من البوابة الخاصة بالكنيسة، وكذلك متهم آخر كان يرصد موقع الحادث قبل الانفجار.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلن أن الحادث الإرهابي الذى استهدف الكنيسة البطرسية أمس الأحد نفذه انتحاري كان يرتدي حزاماً ناسفاً يدعى "محمود شفيق محمد مصطفى" ويبلغ من العمر 22 عاماً، وانه تم القبض على 3 رجال وسيدة على صلة بالحادث، وجار مطاردة اثنين آخرين".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads