المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. "دوبلير" نجوم هوليوود في أشهر أفلامهم

الخميس 15/ديسمبر/2016 - 01:55 م
منى حسن
طباعة
يوجد الكثير من البدلاء والمساعدين للممثلين المشاركين في أفلام تابعة لشركة الإنتاج الأمريكية "هوليوود"، وبدت ملامح بعضهم متقاربة إلى حد كبير مع النجوم الأصليين للأعمال الفنية.

وجاءت فكرة استخدام "الدوبلير" رغبةً المخرجين في الاستعانة بأشخاص لتأدية المشاهد الصعبة بدلًا من الممثلين الكبار.

والدوبلير، هو الشخص الذي ينوب عن الممثل أو البطل في القيام بالمشاهد الخطرة، حيث يقوم مخرج العمل باستبدال الممثل بشخص متمرس يمكنه أداء المهام الخطرة نيابةً عن بطل الفيلم.

والكثير من الممثلين الأوروبيين يقررون الاستعانة بالدوبلير لأداء المهام الخطرة عنهم، ومنهم الممثلة الأمريكية كاميرون دياز التي استعانت بشبيهتها وشاركتها في فيلم Knight And Day.

وفي الفيلم الأمريكي Ted 2 تمت الاستعانة بشخص ليحل محل الممثل مارك ويلبرج، أيضا استعان الممثل الأمريكي آدم ساندلربدوبلير أثناء تصوير فيلم Jack And Jill.

أيضا استعانت الممثلة لوسي لوليس بدوبلير في فيلم Warrior Princess، والممثل دانيال رادكليف في فيلم Harry Potter، والممثل الأمريكي روبرت باتينسون في فيلم Twilight، والممثل الأمريكي كريس هيمسورث وهو يصور فيلم Thor.

والممثل مارك والبيرج من فيلم Age of Extinction، والممثل جوني ديب في فيلم Pirates of the Caribbean، والممثل مارك رافالو وبديله من فيلم Now You See Me، والممثلة كيت وينسليت التي استعانت بدوبليرة أثناء تصويرها فيلم Titanic، والممثل Taylor Lautner، خلال تصوير فيلم Tracers في نيويورك، والممثل براد بيت خلال تصوير فيلم The Counselor في لندن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads