المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على لصوص المساكن بمدينة نصر

الجمعة 16/ديسمبر/2016 - 01:17 م
طه جمعة
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الجمعة، القبض على تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة المنقولات من داخل المساكن في مدينة نصر، وأحال اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن، المتهمين للنيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغًا من محمود عبد المعز، محامي، باكتشافة كسر باب الشقة سكنه وسرقة مشغولات ذهبية "2 خاتم، شاشة LCD، هاتف محمول"، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "شريف سيد"، عاطل، "أشرف سيد"، عاطل، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهما، وبحوزة الأول الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب"، وأضافا بتكوينهما تشكيًلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المساكن بذات الأسلوب، وأنهما وراء ارتكاب الحادث "سرقة شاشة LCD، كمية من المشغولات الذهبية، 3 سلسلة، 5 دلالية، 2 غويشة، 4 انسيال، 2 خاتم، عقد، حلق" من داخل مسكن "مصطفى سيد"، محاسب، وكذلك سرقة عدد جهاز كمبيوتر "لاب توب"، وشاشة LCD، وجهاز ريسيفر من داخل مسكن "موسى السيد"، مهندس.

وبواقعة سرقة "شاشة LCD، كمية من المشغولات الذهبية سلسلة، دلالية، خاتم" من داخل مسكن أحمد السيد، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات لدى عميليهما "سيئ النية" محمد سعد، صاحب محل مصوغات، "خالد حلمي"، صاحب محل أدوات كهربائية وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا علي المضبوطات واتهموهما بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads