المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. إجراء تجربة لتحديد الشوارع ذات الاتجاه الواحد بالمحلة.. غدا

الجمعة 16/ديسمبر/2016 - 04:30 م
محمد الشوبري
طباعة
يجري قسم مرور المحلة الكبرى، غدًا السبت، تجربة مرورية بالشوارع المحيطة بميداني "محب" و"المشحمة"، وذلك في إطار إعادة تخطيط الشوارع والقضاء على الاختناقات المرورية.

وكان تامر أبو النجا، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، تفقد الأربعاء الماضي، الميدانين يرافقه المقدم فادي ملاك، مدير إدارة المرور بالمحلة، والرائد محمود أبو المكارم، رئيس مباحث المرور؛ لمتابعة المقترحات المقدمة بخصوص تحديد بعض الشوارع لتكون في اتجاه سير واحد للسيارات، وذلك للقضاء على مشكلة ازدحام المرور والسير في عكس الاتجاه، إضافة إلى تطوير هذه الميادين بواسطة مهندسي الديكور وتجميل الطرق.

وتتضمن التجربة، السيارات القادمة من ميدان البندر وشارع محب حتى دوران محب، ومن دوران محب حتى نادي البلدية "اتجاه واحد فقط"، إضافة إلى القادمين من شارع الجلاء حتى محله البرج "اتجاه واحد فقط"، والقادمين من شارع "الجلاء - محلة البرج" اتجاه البندر اتجاه شارع شكري القوتلي بدلًا من محب، والقادمين من شارع مكتب العمل حتى دوران محب البندر اتجاه شارع شكري القوتلي لميدان البندر.

من جانبه أصدر رئيس المدينة، تعليماته لمساعده ورئيس حي أول وقيادات المرور للبدء في العمل صباح غد، السبت، مشددًا على ضرورة الإعلان عن تلك الشوارع من خلال لوحات إرشادية للسائقين، إلتزامًا بتعليمات وقوانين المرور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads