المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول صورة لحلاق ادعى ارتدائه حزام ناسف بمحطة مترو دار السلام

الجمعة 16/ديسمبر/2016 - 10:13 م
طه جمعة
طباعة


حصل "المواطن"، على أول صورة لحلاق ادعى ارتدائه حزام ناسف بمحطة مترو دار السلام.

وفوجئ المواطنون بمحطة مترو دار السلام بمحاولة أحد الأشخاص "تبدو عليه علامات عدم الاتزان النفسي"، دخول المحطة ويدعى أنه يرتدى حزاما ناسفا وأنه سيقوم بتفجير نفسه.

واتخذت الخدمات الأمنية المعينة بمحطة دار السلام لمترو الأنفاق اللازم تجاه الشخص، فيما تم فرض كردون أمني من قوات الاحتياطات الأمنية، ومنع تواجد أي عناصر بشرية سواء من جمهور الركاب أو الخدمات الأمنية بالقرب منه مع إنذاره من قبل القوات بالثبات في مكانه وعدم التحرك.

على الفور وجه اللواء محمد يوسف، مساعد الوزير، مدير الإدارة العامة بسرعة انتقال قيادات الإدارة النظامية والبحثية وعناصر الحماية المدنية والمفرقعات ورفع درجة الاستعداد القصوى بالمحطة وإدارة شرطة مترو الأنفاق، ومحاولة السيطرة على الشخص والتعامل مع الموقف بحذر شديد واتخاذ كل الإجراءات الاحتياطية والتأمينية اللازمة.

وانهار المدعى وقرر عدم صدق ادعائه وأنه يرتدى حزام تخسيس طبيا من الأقمشة فقط وأنه أقدم على ذلك لمروره بظروف نفسية سيئة.. حيث تخلى في حينه عن ملابسه العلوية ومن ضمنها حزام التخسيس الذي تبين أنه من القماش وكان تحت جاكيت يرتديه.

بالفحص تبين أن ذلك الشخص يدعى و. إ. م. وبفحص متعلقاته بمعرفة عناصر المفرقعات والحماية المدنية تبين أن بحوزته حقيبة يد صغيرة الحجم بتفتيشها وقائيًا تبين أن بداخلها 4 روشتات أدوية علاج نفسي صادرة من قسم الطب النفسي بكلية طب القصر العيني، جامعة القاهرة، وكمية من الأدوية خاصة بعلاج الأمراض النفسية وحزام التخسيس مصنوع من القماش والقطيفة وخلوه من أي ممنوعات، تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

وبمواجهة المذكور اعترف بارتكابه الواقعة وبرر قيامه بذلك لمروره بظروف نفسية سيئة وبالكشف عنه لم يستدل له على معلومات جنائية مسجلة.

تحرر المحضر اللازم وأرسل بالمتهم والأحراز لقسم شرطة دار السلام لقيده وعرضه على النيابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads