المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أوقاف الإسكندرية" تنطم قافلة دعوية عن عظمة الإسلام في دور العبادات

السبت 17/ديسمبر/2016 - 10:24 ص
شيماء الدالي
طباعة
قرر الدكتور عبد الناصر نسيم عطيان، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، تنظيم مائة قافلة دعوية موحدة إلى مساجد وزوايا محافظة الإسكندرية، يوم الثلاثاء المقبل، عقب صلاة المغرب، تحت عنوان "عظمة الإسلام في كفالة دور العبادات والحفاظ على قدسيتها".

وقال وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، إن هذه القافلة الكبرى تأتي لتبصير الناس بالأحكام الشرعية المنضبطة في الحكم على الأشياء، كما أنها تعمل على التأصيل العلمي لاحترام الإسلام الحنيف لدور العبادات كافة من مساجد وكنائس وغيرها.

وأضاف "نسيم"، "لن نترك الساحة الدعوية لعبث العابثين، بل سنقوم ببذل أقصى الجهد للدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة، فنحن الدعاة شرفنا الله تعالى واختارنا لهذه الأمانة لإبراز عظمة هذا الدين الحنيف وقيمه النبيلة وإنسانيته في احترام مشاعر الآخرين والحفاظ على كينونتهم".

الجدير بالذكر أن هذه القافلة تنظمها المديرية بمناطق الأتية المهاجرين والبكاتوشي وخورشيد، والسيوف وميدان الساعة وأبو سليمان، وقرى بنجر السكر وبهيج وكينج مريوط، وقرى الجزائر وعرابي وزاوية عبد القادر، والمكس والدخيلة والهانوفيل وأبو تلات، والبيطاش وأبو يوسف، والورديان وكرموز ومينا البصل وغيط العنب والقباري، وجميع القرى بأبيس وجليم وباكوس وشدس والظاهرية، والمعمورة وأبو قير والعصافرة والمندرة وسيدي بشر.

كما أشار "نسيم"، إلى أنه تم تخصيص اثنين من العلماء بكل قافلة مع قارئ للقرآن الكريم، فيكون عدد القافلة مائتين من العلماء للحديث عن قضية من أهم القضايا الدينية والوطنية والتي تمس الأمن الفكرى عند أبناء الوطن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads