المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صاحب شركة وشقيقه يجبران طالبا على ارتداء قميص نوم بمدينة نصر

السبت 17/ديسمبر/2016 - 11:55 ص
طه جمعة
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم السبت، القبض على صاحب شركة وشقيقه، لقيامهما باختطاف طالب وإجباره على ارتداء قميص نوم حريمي، وتصويره بمدينة نصر.

وكان اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة مدينة نصر ثان، مفاده تلقيه بلاغًا من كل من "حسين م ا غ"، 47 سنة، مهندس زراعي، ونجله "محمد ح م ا"، 19 سنة، طالب، بقيام كل من "محمد ص أ"، 30 سنة، صاحب شركة، وشقيقه "أحمد ص أ"، 18 سنة، طالب ثانوي، باصطحاب نجله كرهًا عنه تحت تهديد سلاح ناري "طبنجة".

وأضاف الأب، أن المتهمين استوليا على هاتف نجله المحمول، وقاما بتصوير مقاطع فيديو له بذات الهاتف أثناء قيامهما بسبه وشتمه، وإجباره على ارتداء قميص نوم حريمي والتعدي عليه بالضرب.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد في البلاغ، وتم استدراج المتهيمن عن طريق المجني عليه ومساومتهما على استرجاع الهاتف المحمول المحمل عليه مقاطع الفيديو مقابل مبلغ مالي، وتحديد مكان التقابل.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، بمعرفة ضباط وحدة مباحث القسم، أمكن ضبطهما، وبحوزة الأول طبنجة صوت عيار 9 مم وطلقتين صوت، و4 كارنيهات لمؤسسات وجهات مزورة، وضبط بحوزة الثاني الهاتف المحمول المستولي عليه.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضاف المتهم الأول بقيامه بالاشتراك مع شقيقه بالانتقام من المجني عليه، لوجود علاقة بخطيبته "حنان ن ع"، 19 سنة، ومقيمة، دائرة قسم شرطة الساحل، وبسؤاله عن مصدر الكارنيهات المضبوطة بحوزته، أقر بحيازتها لإيهام الآخرين بأنه يعمل في جهات سيادية.

وتم فحص الهاتف المحمول المضبوط بحوزة الثاني، والمستولي عليه من المجني عليه، وتبين أنه يحوي مقاطع الفيديو.

بعرض المتهمين على المجني عليه اتهمهما بخطفه وتصويره كرها عنه تحت تهديد السلاح الناري والتعدي عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads