المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القوات البحرية تلقي القبض على مهربين داخل مركب إيراني

السبت 17/ديسمبر/2016 - 04:10 م
شربات عبد الحي
طباعة
ألقت عناصر القوات البحرية، اليوم السبت، القبض على تشيكل إجرامي من جنسيات مختلفة، أثناء محاولتهم تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة إلى داخل البلاد.

حيث أصدرت أوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة إلى القوات البحرية، بدفع إحدى وحداتها البحرية للموقع المحتمل وجود المركب الإيراني به لمعارضتها، وتنفيذ حق الزيارة والتفتيش عليها، وأثناء التفتيش تم العثور على أكياس بها مسحوق أبيض، مخبأة بأرضية دورات المياه بالسفينة وعددها (319) كيس تقدر بنحو 171 كجم، عقب ورود معلومات تفيد بوجود مركب إيراني مشتبه بها بالمياه الإقليمية المصرية بالبحر الأحمر.

وعثرت القوات على 8 هواتف محمولة ماركات مختلفة وتليفون وجهاز لا سلكي ومبالغ مالية تقدر بـ "145 دولار - 4805 روبية هندي - 545 ألف ريـال إيراني - 10 روبية باكستاني"، وتم التحفظ على المركب "ABADAN" وطاقمها المكون من 7 أفراد يحملون جنسيات مختلفة، 4 منهم يحملون الجنسية "الإيرانية"، و2 يحملون "الهندية" وواحد يحمل الجنسية "الباكستانية".

وعلي الفور تم التحفظ على المركب والطاقم والمضبوطات واقتيادهم إلى القاعدة البحرية، وتسليم المضبوطات إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

يأتي ذلك في إطار الجهود التي تقوم القوات البحرية بتنفيذ مهامها في تأمين وحماية الحدود البحرية لجمهورية مصر العربية، والتصدي بكل حسم للمهربين والعناصر الإجرامية التي تستهدف النيل من مقدرات الوطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads