المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام البدري: المصري من أفضل فرق الدوري

الأحد 18/ديسمبر/2016 - 10:43 م
خالد بدوي
طباعة

قال حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، إن فريق المصري البورسعيدي من أفضل أندية الدوري الممتاز، على الرغم من فوز فريقه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف البدري، خلال المؤتمر الصحفي: "تعاملنا مع المباراة بشكل خططي وتكتيكي، وحاولنا إغلاق مفاتيح لعبهم، واستغلال الأخطاء، هو فريق متحمس ولديه اندفاع هجومي، وعملنا على استغلال ذلك بجانب الثوابت والتحضير الخاص بالمباراة".

واستطرد قائلًا:" نتعامل مع الخصم بطريقة فكره والطريقة التي يلعب، راضٍ عن أداء لاعبي الأهلي والأداء، وأشكرهم تمامًا، سنغلق ملف لقاء المصري، وسنبدأ الاستعداد لمواجهة الألومنيوم في كأس مصر، ومن بعدها لقاء الزمالك في بطولة الدوري العام التي ستكون نهاية الشهر الجاري".

وعاد البدري ليقول: "من البديهي، أن الجميع يعلم ضغط المباريات وحالة الإجهاد لعناصر الفريق، وهو ما يؤثر علينا في كثير من المباريات، واستبعاد بعض اللاعبين أو جلوسهم على مقاعد البدلاء، وعلي معلول لاعب جيد للغاية، ولو مستواه كان سيئًا لما شارك مع الأهلي في المباريات الكثيرة هذا الموسم، فريق الأهلي يلعب بقوة ويبذل اللاعبين مجهودات ضخمة، خاصة أن المنافسين يلعبون بشكل قوي ولديهم دوافع للظهور بمظهر جيد أمامنا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads