المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الفيوم يشهد الاحتفال بختام مشروع بذرة أمل للتنمية المستدامة

الإثنين 19/ديسمبر/2016 - 01:23 م
رحاب العجمى
طباعة
شهد الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، ختام مشروع "بذرة أمل" الذي نفذته مؤسستي آل قرة وساويرس للتنمية الاجتماعية المستدامة، تحت رعاية محافظ الفيوم، والذي تم تنفيذه بقرية الخالدية بمركز أبشواي إحدى قرى الفيوم الأكثر احتياجًا لكسر حلقة التهميش الاقتصادي في القرى الأكثر فقرًا في مصر.

وحضر ختام المشروع أيضًا إيمان أحمد زكي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم، والمهندس محمد أيمن قرة، رئيس أمناء مؤسسة آل قرة للتنمية المستدامة، ونورا سليم، المدير التنفيذي لمؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية.

قدم محافظ الفيوم، مقترحًا بإمداد كل وحدة صحية بالقرى الأكثر احتياجًا، بعدد 2 طبيب وطاقم تمريض بصفة دائمة، على أن تتكفل الجمعيات بمكافأتهم ماديًا نظير طبيعة العمل وتقديم الخدمات الصحية اللائقة للمواطنين.

وأوصى محافظ الفيوم، بتكثيف التوعية الصحية والإنجابية ووسائل تنظيم الأسرة، إضافة إلى الاهتمام بالنظافة العامة بالقرى، كما أكد على ضرورة المتابعة للمشروعات المنفذة بصفة مستمرة، لتحقيق الهدف الذي أنشأت من أجله، وخلال اللقاء أكد محافظ الفيوم، على السادة القائمين على المشروع بالتركيز على القرى المتاخمة لساحل بحيرة قارون.

وأعرب محافظ الفيوم، خلال اللقاء عن خالص سعادته بالمشاركة في الاحتفال بختام مشروع "بذرة أمل" الذي نفذته كل من المؤسستين الذي ساهم بشكل كبير في الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي لسكان قرية الخالدية، كما أشاد بنوعية المشروعات الخدمية عامة والمشروعات الانتاجية خاصة.

ومن جانبه أكد رئيس أمناء مؤسسة آل قرة للتنمية المستدامة، على الاستعداد للتعاون المستمر والدائم بتلك المشروعات من خلال المشاركة مع مدريتي الصحة والتضامن الاجتماعي بالفيوم، لتوفير الأطباء وأطقم التمريض والعمالة المدربة على أن تتكفل المؤسسة بمكافأتهم.

وفي الختام، قدم محافظ الفيوم، الشكر للقائمين على تنفيذ المشروع على مدار عامين كاملين، آمًلا استمرار دعمهم لمحافظة الفيوم وتنفيذ المشروع في قرى أخرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads