المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بين الماضي والحاضر.. "جلسات تصوير جريئة" شعار رفعته فنانات الزمن الجميل

الثلاثاء 20/ديسمبر/2016 - 07:29 م
اية محمد
طباعة
"الأنثى هي الأنثى في كل مكان وزمان".. هذا هو الشعار الذي رفعته فنانات الزمن الجميل حين لجئن إلى "فوتو سيشن"، مثير وبين الماضي والحاضر لم يختلف الأمر كثيرا، ويبقى الإغراء والإثارة هو الوسيلة الأسرع للوصول إلى الشهرة.

 لجأت العديد من فنانات الزمن الجميل إلى جلسات تصوير مثيرة لإظهار أنوثتهن، الأمر الذي وصفه البعض قديما بأنه خروج عن المألوف في ذلك الوقت، بينما وصفه آخرين بأنه أسهل طريقة للشهرة.

نجوى فؤاد

كانت من بين هؤلاء النجمات نجوى فؤاد، خضعت الراقصة نجوى إبراهيم لجلسة تصوير غاية في الجرأة عند منطقة الأهرامات، وكانت الصور ملونة بالألوان الطبيعية، ونشرت هذه الصورة في مختلف المجلات الفنية.

 ويشار إلى أن الفنانة نجوى فؤاد قدمت العديد من الأعمال السينمائية، التي منها فيلم طريد الفردوس، سبع الليل، وحياة وأمل والراقصة والشيطانة.

لولا صدقي

عرف عن الفنانة لولا صدقي، أنها كانت تجسد أدوار الأغراء في الزمن الجميل، وكانت أغلبية جلسات التصوير التي كانت تخضع لها جريئة، حيث تم التقاط صورة لها وهي في البانيو مرتدية بشكير ومن أشهر أعمال الفنانة لولا صدقي هي فيلم مدرسة البنات وفيلم متحف الشمع، وفيلم زوج الأربعة

برلنتي عبد الحميد

تميزت الفنانة برلنتي عبد الحميد بتجسيدها أدوار الشر والإغراء في زمن الأبيض والأسود، ولهذا السبب خضعت برلنتي للعديد من جلسات التصوير الجريئة، حيث ظهرت بملابس نوم، وطبعت هذه الصورة في العديد من المجلات الفنية، ومن أشهر أعمالها السينمائية الشياطين الثلاثة، غرام في السيرك، وقلوب العذارى

هاجر حمدي

أما عن الراقصة المصرية هاجر حمدي، فقد خضعت هي الأخرى إلى جلسة تصوير جريئة وهى في البانيو، وطبعت هذه الصور في مختلف المجلات الفنية أيام الزمن الجميل، وكانت الصور مصورة باللون الأبيض والأسود، ومن أشهر أعمال الفنانة هاجر حمدي هي فيلم حواء والتفاحة وفيلم عريس مراتي، وفيلم عفريت عم عبده

سميرة أحمد

والتقط للفنانة سمير أحمد، صورة جريئة وهى في البانيو، وكانت الصورة ملونة بالألوان الطبيعة أيام الزمن الجميل. ومن أشهر أعمالها السينمائية هي فيلم خان الخليلي، هارب من الأيام، والسيرك، قنديل أم هاشم، عالم عيال عيال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads