المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيمان العاصي توجه السلاح على "بشرى" وسط صراخ الحاضرين

الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 12:01 م
منار إبراهيم
طباعة
تواصل الفنانة بشرى برفقة إيمان العاصي، تصوير باقي مشاهدهما بالمسلسل الدرامي الذي يحمل عنوان "الدخول في الممنوع"، بقيادة المخرج محمد النجار.

وشاركت "بشرى" متابعيها بصورة لها برفقة "العاصي" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور"إنستجرام"، من كواليس المسلسل، وعلقت عليها قائلة: "ده اللي بيحصل بعد 15 ساعة تصوير في مسلسل "الدخول في الممنوع" بعد قرابة عامين من توقف التصوير، وبعد كم الأخبار الهباب اللي بنعيشها اليومين دول، والعالم اللي اتجنن من حوالينا".

وتابعت: "عندما قفشت إيمان العاصي واتخنقت مني وصوبت الـ9 مللي نحوي، بقيت أقولها السلاح يطول يا إيمان، يهديكي يرضيكي مفيش فايدة، اعقلي يا إيمان، ده أحنا أصحاب برضو مفيش فايدة، طب مين هيربي العيال؟ أبدًا هي خلاص قفلت، أدي آخرة الفن وسنينه".


المسلسل من بطولة كل من "أحمد فلوكس، وإيمان العاصي، وسوسن بدر، وبشرى، وفاروق فلوكس، ونورهان"، ومن تأليف محمد الباسوسي، ومن إخراج محمد النجار.

المسلسل من نوعية الدراما الاجتماعية ذات خلفية سياسية، تستعرض صراع العائلات ورجال الأعمال في الفترة من 2005 إلى 2010، من خلال قصص حب وزواج وتنافس على صفقات تجارية، وهي الفترة التي شهدت فيها مصر استقواء شوكة رجال الأعمال وقربهم من السلطة والعمل لمصلحتهم فقط وهو الأمر الذي جعل الشعب يثور في 2011.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads