المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حرب الراقصات على "تورتة" رأس السنة.. مدير الأعمال سر الانتصار.. صافيناز على رأس المجموعة.. ودينا تنافس بصعوبة

الخميس 22/ديسمبر/2016 - 06:49 م
أحمد عفيفى
طباعة
في هذا التوقيت من كل عام، تحرص كل فنانة استعراضية على التعاقد على أكبر عدد من الحفلات في ليلة رأس السنة، والتسويق لحفلاتها أيضا، لحضور عدد كبير من الجمهور وتحطيم الأرقام القياسية في هذه الليلة، فيُعد هذا بمثابة تحقيق نجومية أكبر من أي "شو" قد تحققه على مدار العام بأكمله.

وتبدأ الحرب بين الراقصات عن طريق مديرين الأعمال، أو وكلاء أعمالهم، فيقوم كل منهم بالتفاوض والتعاقد مع أكبر عدد من الفنادق الكبرى، فمدير الأعمال الذي يربح بجزء كبير من "تورتة" الحفلات هو الذي يجعل نجمته تحيي أربع حفلات أو أكثر من ذلك في هذا اليوم.

وتأتى على رأس "التورتة" هذا العام الفنانة الاستعراضية صافيناز حيث تقوم بأحياء أربع حفلات في رأس السنة المقبل، ويأتي الحفل الأول بمشاركة الفنان تامر حسني في فندق "ريتز كارلتون" وتتراوح أسعار التذكرة ما بين 1800، و2800، و3600 جنيه، حيث سيحضر الحفل جمهور من جنسيات مختلفة.

الحفل الثاني
يشاركه به المطرب اللبناني وائل جسار بفندق "سيتى ستارز إنتركونتيننتال يوم رأس السنة ومن المقرر أن يشترك أيضا في الحفل المطرب الشعبي محمود الليثي، والراقصة الاستعراضية ثريا، والمطرب عمرو ربيع، والمطربة الشعبية هدى.

الحفل الثالث
ينظم الحفل بفندق "كونراد"، ويشارك في الحفل المطربة أمينة والمطرب عمرو ربيع والمطرب موسى.

الحفل الرابع
ويقام الحفل بفندق "هيلتون رمسيس" ويشاركها بالحفل المطرب رامي صبري

وتنافس أيضا في هذا اليوم الفنانة الاستعراضية دينا حيث تحيي حفلًا بفندق "كونراد" ليلة رأس السنة ويشاركها في الحفل المطرب وائل جسار.

ويأتي الحفل الثاني لدينا بفندق "فورسيزونز نايل بلازا"، ويشاركها في الحفل كل من المطرب اللبناني رامي عياش والمطرب الشعبي محمود الليثي والمطربة الشعبية أمينة.

وتحيي أيضًا الفنانة الاستعراضية دلوعة، حفل بفندق "فيرمونت هليوبوليس" ويشاركها فيه نجمة الغناء الشعبي أمينة والمطرب الشعبي محمود الليثي والمطربة يسرا.

وتحيي الفنانة أوكسانا حفلا برأس السنة بفندق "هلينات لاند مارك" ويشاركها في الحفل كل من المطرب الشعبي حكيم والمطربة بوسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads