المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر التفاصيل الكاملة لتعين وترقية وتثبيت 50 من العاملين بالدقهلية

السبت 24/ديسمبر/2016 - 06:28 م
سالى البرى
طباعة
أعلن المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية عن اعتماد عددا من القرارات الخاصة بتعيين وترقية وضم مدة خبرة عملية وتعديل الشكل التعاقدي وإعادة تمويل لـ ٥٠ من العاملين بعدد من مديريات الخدمات والديوان العام والإدارات.

وقد شملت تلك القرارات الموافقة على تعيين ٢٧ من العاملين بمديرية التنظيم والإدارة بالدرجة الأولى النوعية التخصصية والفنية والمكتبية إلى وظيفة كبير بدرجة مدير عام مع استمرارهم في ممارسة ذات الأعمال التي كانوا يؤدونها.

وفي مديرية التضامن الإجتماعي، وافق على تمويل درجة شاغرة ومحتفظ بها كتذكار بموازنة المديرية لنقل إحدى السيدات، أما في الإدارة الصحية فقد وافق على عدم أحقية أحد العاملين بها بوظيفة مثقف سكاني بالترقية إلى درجة كبير لأنه لم يستوفي الشروط.

أما في مديرية التربية والتعليم فقد وافق المحافظ على اتخاذ المديرية بالتنسيق مع التنظيم والإدارة كافة الاجراءات اللازمة، لتثبيت 22 عاملًا، وفي مجال التفتيش اعتمد المحافظ تقرير مديرية التنظيم والإدارة بشأن التفتيش على الوحدة المحلية بمدينة محلة دمنة.

جاءت قرارات محافظ الدقهلية بناءًا على استعراضه للمذكرة المقدمة من سعاد اسماعيل مدير مديرية التنظيم والإدارة.

وقد أكد المحافظ على أنه يبذل كل الجهود لحصول كل مواطن على حقه الكامل في الخدمة أو الحق الوظيفي مشددا على ضرورة العمل بكل نزاهة وشفافية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads