المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الغربية يشدد على توفير الرعاية لأطفال الشوارع

الأحد 25/ديسمبر/2016 - 04:02 م
محمد الشوبري
طباعة
أكد اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، على ضرورة توفير الرعاية الكاملة لأطفال الشوارع، ووضع رؤية استراتيجية لحماية هؤلاء الأطفال، وكذا توفير أخصائيين اجتماعيين ومعلمين من أجل النهوض بهؤلاء الأطفال لمنع استخدامهم في أغراض تضر بالوطن.

جاء ذلك خلال حضور محافظ الغربية، لختام المرحلة الأولى لدورة مجلس القيادات الشابة بالمحافظة، لتأهيل شباب المصالح الحكومية بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة؛ حيت تم تدريب 115 شاب وشابة من العاملين بالمصالح الحكومية.

كما شملت الدورة ستة محاور للتدريب، ويتمثلوا في تنمية بشرية وقانون وأمن قومي ومهارات وظيفية والإدارة ووشق مالي.

وخلال الحفل أعطى "صقر"، إشارة البدء لانطلاق حملة "انتمي لوطنك" التي تهدف إلى توعية الشباب بالمخاطر التي تحيط بالوطن، وكذلك أطلق المحافظ، إشارة البدء في مشروع توعية 15 ألف مواطن بأهمية المشاركة في انتخابات المحليات، وذلك لزيادة المشاركة الاجتماعية في انتخابات المحليات، ويستهدف المشروع الفئة العمرية من 18 عام فأكثر، ويشمل 70 لقاء في جميع الوحدات المحلية على مستوى المحافظة، وينفذ المشروع خلال شهر يناير وفبراير.

كما أكد المحافظ، على أنه لا مكان للفاسدين في محافظة الغربية، وطالب الجميع بالإبلاغ عن أي خطأ أو خلل في أي مؤسسة داخل المحافظة، لإحالته للجهات الرقابية المختصة.

وفى نهاية الحفل قدم وكيل وزارة الشباب والرياضة، درع مجلس القيادات الشابة لمحافظ الغربية، وسلّم المحافظ، شهادات تقدير لأعضاء مجلس القيادات الشابة والمشاركين في الدورة.

حضر الاحتفال المستشار العسكري لمحافظة الغربية، ورئيس شركة المياه والصرف الصحي بالغربية، ورئيس مركز ومدينة كفر الزيات، وبعض القيادات التنفيذية بالمحافظة، وأعضاء مجلس القيادات الشابة بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads