المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يجتمع بـ"معروف" بعد مفاوضات الأهلي

الإثنين 26/ديسمبر/2016 - 12:41 م
إبراهيم رمضان
طباعة
قام مسئولي نادي الزمالك، بتوجية تحذير شديد اللهجة إلى النيجيري معروف يوسف، لاعب وسط الفريق الأبيض، وذلك تعقيبًا على وجود مفاوضات بينه وبين النادي الأهلي من أجل الانتقال إليه خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

وكانت أنباء قد ترددت خلال الساعات الماضية، عن ترشيح "يوسف" للانضمام إلى القلعة الحمراء وذلك عن طريق أحد وكلاء اللاعبين الذي قام بترشيح النيجيري للأهلي.

وكشف مصدر داخل ميت عقبة، أن هناك جلسة ستجمع اللاعب بالجهاز الفني للفريق، من أجل الاستفسار منه عن حقيقة هذا العرض من عدمه، وتوجيه تحذير له بعدم الدخول في هذة المفاوضات مع الغريم التقليدي الأهلي.

جدير بالذكر أن مجلس الزمالك قد فتح خط مفاوضات مع اللاعب خلال الأيام الماضية من أجل التجديد، وخاصة أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية هذا الموسم ويحق له التوقيع لأي فريق خلال يناير القادم، إلى أن جاءت مطالب اللاعب المالية أكبر من المبلغ الذي الذي تم تقديره من النادي، وهو ما أدى إلى تعثر المفاوضات، حيث يتمسك وكيلة برحيل النيجيري وعدم الاستمرار في الزمالك.

وكان فريق الوحدة السعودي قد طلب في وقت سابق الحصول على خدمات معروف يوسف، مقابل 200 ألف دولار، قبل أن تتعثر المفاوضات، ويقرر الفريق السعودي عدم التعامل مع الزمالك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads