المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استمرار انقطاع الكهرباء عن مدينة فايد لليوم الثالث على التوالي

الإثنين 26/ديسمبر/2016 - 01:21 م
ريهام الجناينى
طباعة
استمر انقطاع التيار الكهربائي بمدينة فايد التابعة لمحافظة الإسماعيلية، لليوم الثالث على التوالي، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، ووجود رياح نسبية.

مما أدى إلى تذمر الأهالي من عدم وجود حلول بديلة وخطط جاهزة لدى مسئولي قطاع الكهرباء، وخاصة أن وجود الكهرباء ضرورة ملحة في ظل البرودة الشديدة واعتزال الجميع في منازلهم للتدفئة.

وفي نفس السياق، قال رمضان الشحات، المسئول عن مصنع لتصنيع تركيبات الحديد وصيانة السيارات، "إن انقطاع الكهرباء بهذا الشكل غير المرتب من شأنه محاربة لقمة العيش، فالأوضاع الطبيعية من برودة ورياح نسبية، تمر على الجميع ويقبلونها لوجود حلول بديلة من قبل المسئولين، ولكن أن يقف المسئول عائقًا في سبيل الحصول على قوتي وقوت أولادي فهو ما لا يقبله أحد".

وقالت دنيا حاتم، طالبة بالمدرسة الفنية الصناعية، "قرب موعد الامتحانات وانقطاع الكهرباء لا يساعدني ولا الطلاب في استذكار دروسنا، ويجبرنا على السكون والنوم مبكرًا لعدم وجود حلول".

وأضافت عبير أباظة، ربة منزل، "انقطاع التيار الكهربائي لمدة يوم يعود علينا كربات بيوت بالضرر من عدم إعداد طعام إلى فساد الأطعمة المحفوظة، وما إلى غير ذلك، فما بال المسئول الذي يقطعه عنا لمدة 3 أيام متتالية دون مراعاة لاحتياجاتنا ومتطلباتنا العادية والآدمية".

من جانبه قال مصدر مسئول بشركة القناة لإنتاج وتوزيع الكهرباء، إن هناك أعطالًا فنية بخطوط المدينة، أدى سوء الأحوال الجوية وتقلباتها إلى المساهمة في تلفها، فكان لزامًا على المراقبين إصلاحها، وهو ما لا يدع مجالًا للشك، وحافظًا على أرواح المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads