المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. جامعة المنصورة تهنىء الفرق المسرحية الفائزة في المهرجان الطلابي التاسع

الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 12:47 م
سالى البرى
طباعة
هنأ الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، والدكتور أشرف عبد الباسط، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الفرق الفائزة، وفريق المسرح بكلية الصيدلة، لحصوله على كأس المركز الأول في المهرجان الطلابي المسرحي التاسع للفنون المسرحية للعام الجامعي 2016 2017 م عن مسرحية "ميراث الريح".

وحصد العرض المسرحي على عدد من المراكز النوعية، كالمركز أول للعرض المسرحي للفنون، ومركز أول ديكور، ومركز أول ملابس، ومركز أول إخراج، العمل المسرحي إخراج الطالب محمد حيدر، الحاصل على المركز الأول في مجال الإخراج، والطالبة همس حاتم الحاصلة على المركز الثاني في التمثيل، والطالب أحمد عبد الرؤف الحاصل على المركز الأول في التمثيل.

من الجدير بالذكر أن عروض المهرجان المسرحي الطلابي 2016م شارك فيها 14 كلية في مجال العروض المسرحية، حيث تمت العروض على مسرحي كلية الطب والتربية، وبحضور لجنة التحكيم المشكلة من: الفنانة القديرة مديحة حمدي، الكاتب والناقد عبد الغني داود، المخرج والناقد الدكتور عمرو دوارة.

وجاءت النتائج كالتالي:

المركز أول، كلية الصيدلة عن مسرحية "ميراث الريح"، وتم التأهيل لمسابقة ابداع 5 لتمثيل جامعة المنصورة "هواه"، وهو من تأليف جيروم لورنس، روبرت لي.

المركز الأول، كلية التربية النوعية "كلية متخصصة" بالتزكية عن العرض المسرحي "سليمان الحلبي"، وتم تصعيد العرض لمسابقة إبداع 5 لتمثل جامعة المنصورة.

المركز الثاني، كلية الهندسة عن العرض المسرحي "نقطة ومن أول إمبارح".

والمركز الثاني، كلية التجارة عن العرض المسرحي "المرقمون".

المركز الثالث كلية الآداب عن العرض المسرحي "تاج على ميتة".

المركز الثالث كلية التربية العرض المسرحي "آه ياليل يا قمر".

وحصلت كلية العلوم عن العرض المسرحي "القصة الأخيرة" على جائزة لجنة التحكيم الخاصة.
بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads