المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق أكبر كرنفال ترفيهي لـ"الفاشون والتغذية" في مصر.. 3 فبراير

الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 02:44 م
روضة إبراهيم
طباعة
ينطلق في مطلع شهر فبراير المقبل فعاليات النسخة الجديدة من معرض ومهرجان "لايف ستايل إكسبو"، والذي يجمع محبي الفاشون والأزياء والصحة ومحبي الموسيقى والفن والغناء في مكان واحد، وذلك بداية من مساء الجمعة 3 فبراير، وعلى مدار يومين متتاليين، بساحة حديقة فاميلي بارك.

وتستمر فعاليات المهرجان على مدار يوم كامل في كل منهما، وسيضم المهرجان وصلة احتفالية وتوعوية وترفيهية من مختلف مجالات الصحة والموضة والتغذية وفقرات الترفيه الموسيقية، بداية من حلول النجم أحمد جمال لإحياء الحفلة الغنائية بمشاركة فرقة كراكيب باند، وعرضين متتاليين لـ"فاشون شو"، مع مصممة الأزياء رغدة هلال والإستايلست مروة ممدوح، وعرض خاص لمروضة الأسود أنوسا كوتا، بجانب عروض الزومبا و"الفيتنس"، من "فايبرز كلوب"، وندوات متخصصة سريعة عن صحة الأسنان ورعاية الجسد والتغذية السليمة.

كما يشمل مهرجان "لايف ستايل إكسبو" على تكريم خاص لعدد من النجوم من مختلف المجالات بين التمثيل والأزياء والمزيكا، في حادث يعد الأكبر من نوعه في مجال التغذية واللايف ستايل.

ويعود المهرجان إلى الساحة الجماهيرية بنسخته الثانية والأكبر بعد انطلاقه بنسخة مصغرة في شهر مارس الماضي في فندق انتركونتيننتال سيتي ستارز، ليكون المهرجان هذه المرة فرصة أكبر من حيث الجماهيرية والعائلات، بفقرات ترفيهية وفنية وموسيقية ليست مقتصرة فقط على "الندوات".

والجدير بالذكر أنه يتم تقديم المهرجان من قبل شركة "بيور سبوت" الرائدة في مجال الصحة والتوعية وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات الطبية العالمية في مصر والشرق الأوسط امتدادًا لأوروبا منذ أكثر من 12 عامًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads