المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. جمارك سفاجا تحبط تهريب كميات كبيرة من مستحضرات التجميل

الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 09:10 م
مصطفى فتيحى
طباعة
تمكنت جمارك ميناء سفاجا، برئاسة عبدالرازق محمود، مدير مجمع الوارد بالميناء، من إحباط تهريب كمية كبيرة من مستحضرات التجميل المخالفة لقانون الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وتعديلاته، فى إحدى الشحنات القادمة من ميناء ضبا السعودى إلى البلاد، بغرض التهرب من سداد الرسوم الجمركية والقيود الاستيرادية.

جاء ذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على رسائل البضائع والأمتعة الواردة من ميناء ضبا السعودى على الباخرة "إلنوى إكسبريس"، اشتبه إسلام الخطيب، مدير إدارة المكافحة، التزام في مشمول البيان الجمركي رقم ١٠٥٠٠ لسنة 2016 بوليصة رقم ٢٢ باسم "ف. ف. ع"، ومشموله عبارة عن أمتعة شخصية واردة من الإمارات ومحملة على سيارة رقم٢٨١٠٥ لوحات دبي.

على الفور تم تشكيل لجنة من مصطفى حمدي، مأمور حركة، ومحمود صلاح، رئيس قسم الحركة، وحسن عيد، مدير إدارة الأمن الجمركي، ومصطفى محمد، مدير إدارة التعريفة، وهيثم بركات، رئيس قسم التعريفة، وسامي أبوطالب، مدير إدارة الحركة، وتبيّن وجود 4000 عبوة من مستحضرات التجميل منشأ أمريكا والإمارات والصين، وبلغت القيمة 279600 جنيه والتعويض 559200 جنيه.

قرر مدير عام جمرك سفاجا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر تهرب جمركي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads