المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصائح للتغلب على ألم الظهر أبرزها اجعل ظهرك مستقيمًا في الجلوس

الخميس 29/ديسمبر/2016 - 07:25 ص
طباعة
قدم تقرير نشره الموقع الهندي "بولد سكاي"، بعض النصائح للتغلب على آلام الظهر، خاصة في الأشخاص الذين يعملون في وظائف مكتبية، يجب عليهم الجلوس بشكل مستقيم، بالإضافة إلى اتباع النصائح التالية والتي تتضمن الآتى:

1. اجلس على الكرسي وابق قدميك بقوة ملامسة الأرض، كما يجب أن يكون ظهرك ملامسًا للكرسي وتكون عينيك في مستوى الشاشة وتأكد من أن يكون جسمك ممدودا لمدة ساعة.

2. تأكد من النوم على مرتبة ثابتة، فهذا يمنع آلام الظهر، ومن الضروري النوم في وضع صحيح فهذا يلعب دورًا كبيرًا في علاج آلام الظهر.

3. إذا كنت تشعر بآلام في الظهر بعد ممارسة بعض التمرينات الرياضية، فيجب التحقق من التمارين التي تقوم بها، كما أن التمارين المتوازنة ضرورية للتخلص من آلام الظهر، مع ضرورة التحدث مع المدرب الخاص بك برسم خطة من التمرينات لمنع الاختلالات العضلية.

ووفقا للتقرير فإن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر الشديدة، فمن أجل إبعاد الإصابة بآلام الظهر يجب الابتعاد عن وضع الجلوس الخاطئ والجلوس بشكل مستقيم بظهر ممدود.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads