المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. مذيع بالنيل الدولية يعمل لصالح إيران لتشويه الجيش والشرطة

الخميس 29/ديسمبر/2016 - 08:00 م
عادل أحمد
طباعة
عرض الإعلامي محمد موسى، مذيع برنامج "خط أحمر" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، للإعلامي كريم جمال الدين مقدم برامج بقناة النيل الدولية والذي كشف التقرير الذي تم عرضه أنه يعمل مراسلًا لقناة "برس.تي.في" الإيرانية الرسمية الناطقة باللغة الإنجليزية.

وقال "موسى"، أن مذيع النيل الدولية اعتاد، على تصوير تقارير على الشاشة الإيرانية تسيء لمصر، وتخدم سياسة دولة الخوميني، من خلال التطاول على الجيش والشرطة، والإساءة لرموز الدولة المصرية، وقد وضح ذلك جليًا من خلال التحقيق الصحفي الذي أجرته الزميلة منى مدكور الصحفية بموقع دوت مصر الإلكتروني، والتي كشفت بالمستندات تجنيد بعض الإعلاميين لعرض ما يخدم دولة الخوميني من خلال اختراق التلفزيون الرسمي للدولة المصرية.

ومن جانبها قالت الزميلة منى مدكور، الصحفية بموقع دوت مصر، خلال مداخلتها التليفونية لبرنامج "خط أحمر"، أنها كشفت بالمستندات والصور والفيديوهات عن محاولة اختراق إيران للتليفزيون المصري، من خلال الإعلامي "كريم جمال الدين"،المذيع بقناة النيل الدولية، التي تبث مادتها الإخبارية باللغة الإنجليزية، مضيفة أن "جمال الدين " يعمل، بشكل غير قانوني، مراسلًا لقناة "برس. تي. في"، الإيرانية الرسمية الناطقة بالإنجليزية التي أسسها الرئيس الإيراني السابق أحمدي نجاد عام 2007، ويشرف على تعيين مديريها آية الله خامنئي، وتتبع بشكل مباشر الحرس الثوري الإيراني.

وطالب موسي، الإعلامي خالد مهني رئيس قطاع الأخبار بإجراء تحقيق مع كريم جمال الدين لكشف الحقيقة للرأي العام لأنه لا يصح أبدًا أن يتم اختراق التلفزيون الرسمي للدولة من أي جهة أو أي دولة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads