المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على شبكة دعارة تقودها ربة منزل بالشرقية

الخميس 29/ديسمبر/2016 - 11:41 م
سامح الشرقاوى
طباعة
نجح ضباط مباحث الآداب بالشرقية في إلقاء القبض على شبكة دعارة لتسهيل ممارسة الجنس واستغلال النسوة الساقطات والقصر تديرها أخطر قوادة بمدينة ديرب نجم.

البداية عندما وردت معلومات إلى ضباط مباحث الآداب تفيد بقيام "ميرڤت ج ع" 49 عامًا، ربة منزل ومقيمة ديرب نجم ومسجلة خطر وسابق اتهامها وضبطها في عدة قضايا سابقة تسهيل وممارسة دعارة تقوم بجلب النساء الساقطات لعرضهن على راغبي المتعة الحرام لممارسة الدعارة مقابل مبالغ مالية.

وبعرض المعلومات على اللواء هشام خطاب مدير إدارة البحث الجنائي أمر بتشكيل فريق بحث ضم العقيد عاطف زكى رئيس مباحث الآداب والرائد حسام الشحات وكيل مباحث الآداب لسرعة القبض على المتهمين في حالة تلبس بالتنسيق مع الرائد أحمد جلال رئيس مباحث ديرب نجم.

عقب تقنين الإجراءات انتقلت قوة أمنية تم ضبط القوادة داخل سيارة ماركة بيجو بيضاء اللون ملاكي الشرقية أثناء تسهيلها لممارسة الدعارة بين كلا من "عمرو م ي" 18عاما ميكانيكى سيارات ومقيم الإبراهيمية ومطلوب تنفيذ حكم عليه في قضية تحرش بأنثي كما تم ضبط "سامية أ ع" 22 عاما ربه منزل ومقيمة فاقوس.

تم ضبط المذكوران في حاله تلبس داخل السيارة على الكنبة الخلفية أثناء ممارسة الدعارة وبتفتيش راغب المتعة عثر بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر والذى يستخدمها لمساعدته في أعمال الدعارة.

وقامت الأجهزة الأمنية بضبط الهواتف المحمولة والمبالغ المالية الموجودة بالسيارة وتم التحفظ على السيارة وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش.

اعترفت القوادة بأنها سهلت أعمال الدعارة وأنها تقوم باستقطاب النسوة الساقطات لعرضهن على راغبي المتعة الحرام لممارسة الدعارة بمقابل مادي وبدون تمييز إلا أنها خافت من ضبطها من قبل الجهات الأمنية فقامت بتغيير المكان والأسلوب بسكن آخر أو داخل سيارات راغبي المتعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 9128 جنح مركز ديرب نجم وبالعرض على النيابة العامة برئاسة المستشار عصام أيمن قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات والتحفظ على السيارة.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads