المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أبرز الأفلام الأجنبية في دور العرض المصرية يناير 2017

الأحد 01/يناير/2017 - 11:13 ص
سهام الشيمي
طباعة

يأتي عام 2017، ويبدأ معه طرح الأفلام الجديدة في السينما المصرية.
في التقرير التالي يرصد "المواطن"، أبرز الأفلام الأجنبية المنتظرة في 2017:
1- The Summoning

يدور حول فتاة جامعية تكشف النقاب عن أسرار وخبايا تضع حياتها في خطر خاصة مع وجود محقق يبحث وراء قضيتها.
2- Live By Night

بطولة وإخراج بن أفليك، تدور الأحداث في العشرينيات من القرن الماضي، حول نجل لأحد ضباط الشرطة في مدينة بوسطن الأمريكية، يتمرد على والده والحياة التي عاشها معه، ويقرر الانتقال إلى ولاية فلوريدا، وهناك يتحول إلى مجرم وعضو بأحد عصابات الخطيرة.



3- Gold

الفيلم من بطولة ماثيو ماكونهي، مستوحى من قصة حقيقية عن شخص يبحث في المناجم ليجد منجمًا من أحد أكبر مناجم الذهب في العالم في إندونيسيا، وتدور الأحداث في عام 1988، حول رجل أعمال ومنقب فاشل يدعى "كيني ويلز"، يقرر الاتجاه إلى أدغال إندونيسيا، حيث يوجد الكثير من الذهب الذي لم يُكتشف بعد، ولكنه يواجه مشكلة كبيرة مع سلطات التحقيق الإندونيسية.

4- Hidden Figures

هو فيلم من المتوقع ترشحه إلى جائزة الأوسكار، وتدور أحداثه حول فترة تتسابق فيها الولايات المتحدة الأمريكية مع روسيا لوضع رجلًا في الفضاء، تكتشف وكالة ناسا مواهب غير مُستغلة في مجموعة من عالمات الرياضيات الإناث صاحبات الأصل الأفريقي، واللاتي يكُن بمثابة العقل المدبر وراء واحدة من أكبر العمليات في تاريخ الولايات المتحدة.


5- The Return of Xander Cage

بطولة فان ديزل ودوني ين، تدور أحداث الفيلم حول تعرض الحكومي "إكساندر كايج"، لحادث يقترب فيه من الموت، لكنه برغم ذلك، يعود من أجل تنفيذ مهمة خطيرة بالتعاون مع معالجه الخاص.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads