المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبري زوجك أن أداؤه في السرير "ممتاز" بهذه الطرق

الأحد 01/يناير/2017 - 06:49 م
طباعة
يسعد الزوج كثيرًا عندما تحاولي تقدير مهارات الزوج الجنسية في السرير فهي شيء يفخر بيه وتجعله أكثر جاذبية وثقة حتى، أنها تزيد من أدائه في السرير.

ويمكنك إخبار الزوج بأن أدائه ممتاز في السرير، بهذه الطرق:

- لقد كنت في أفضل حالاتك اليوم: بمجرد الانتهاء من العلاقة الحميمية يمكنك إخبار الزوج بأن هذه الليلة كانت هي الأفضل بالنسبة لكي لأنه يتمتع بمهارات جيدة وخاصة اليوم، يجب أن يصدر الكلام من القلب حتى يمكن الزوج من الشعور بالسعادة عند سماع هذه المغازلة.

كيف قمت بهذه الخطوة: يحدث في كثير من الأحيان عندما يكون أداء الزوج رائع في العلاقة الحميمية تحتاجي إلى معرفة كيف قام الزوج بهذه الخطوة التي ساعدتك في الوصول إلي النشوة الجنسية في وقت قصير حتى يتمكن من القيام بها مرة أخرى.

طلب التواجد معك فترة أطول في السرير: من إحدى الطرق التي تساعدك في إخبار زوجك بأن أدائه رائع في السرير هي طلب التواجد معك فترة أطول في السرير لأنكي استمتعي بعلاقة حميمية معه.

الاعتراف له بأن العلاقة الحميمية كانت مذهلة: الاعتراف مباشرة لإخبار الزوج بحقيقة العلاقة الحميمية بينكم تزيد من الارتباط بين الزوج والزوجة.

قول الإيحاءات الجنسية يحتاج الرجل إلى سماع مجموعة من الكلمات المثيرة وغالبًا ما تكون إيحاءات جنسية حول أدائه في العلاقة الحميمية، يمكنك عمل مزيج من الكلمات منها العزل الجنسي وكلمات النشوة الجنسية مثل الأنين والآهات.

إخباره بأنك تحبي قضاء المزيد من الوقت معه: يعشق الزوج الشعور بأن الزوجة لا تستغني عنه وترغب في البقاء معه أطول فترة ممكنة، وبذلك، يبذل جهد كبير لمحاولة إسعادك لإعطائك دفعة كبيرة من السعادة في العلاقة الحميمية.

الابتسامة بسعادة عندما يتواجد معك في غرفة النوم، إظهار السعادة التي تشعري بها في العلاقة الحميمية لتقدير مجهود الزوج حتى أنه يمكنك الضحك أثناء العلاقة الحميمية لإخباره ذلك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads