المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للمتزوجين.. تعرفي على طرق تتسبب في إثارة زوجك

الإثنين 17/أكتوبر/2016 - 09:50 م
اية محمد
طباعة
يشكو الكثير من المتزوجين من عدم استمتاعهم بالعلاقة الجنسية بينهم، الأمر الذي قد يؤدي إلى فتور "برود" في العلاقة بينهم، وهو ذات الأمر الذي قد يؤدي إلى النفور من العلاقة الحميمة، والأكثر من ذلك هو البحث عن المتعة خارج الإطار الشرعي.

ويقدم خبراء العلاقات الزوجية 5 طرق لكل أنثى لتتمكن من خلالها إثارة الرجل، حتى تحظى بعلاقة جنسية متميزة.


القُبلة

لا يخفى على أحد أن التقبيل هو أول مرحلة في العلاقة الجنسية بين الأزواج، والاستمتاع به، هو أول مراحل الاستعداد لعلاقة جنسية متميزة، وهو الأمر الذي يجعل المشاعر والعاطفة جاهزان لعلاقة ممتعة.


الرقبة

تحتوي الرقبة على العديد من الأعصاب، و لابد من الاستفادة منها، من خلال الاهتمام بهذه المنطقة وتقبيلها بهدوء وتذوق لتلك اللحظة، بالإضافة إلى أن بعض الرجال يحبون الشعور بمرور أصابع الزوجة بين الشعر.


الأذن

قولي له بهدوء في أذنيه أنكِ تحبيه، وترغبين به، قومي بتقبيل أذنيه ويجب أن تكوني لطيفة حتى تتمكني من الحصول على نتيجة مرضية لكما.


اليدين

قومي بتدليك يدي زوجك وتقبيلها وأنتِ تنظرين إلى عينيه، وفي هذه الحالة ستشعرين باشتعال رغبته الجنسية بكِ.


حلمات الثدي

قد تدفع منطقة "الثدي" معظم الرجال إلى الجنون من شدة إثارتهم، وهو الأمر المشابه تمام لما يحدث عن النساء من الإثارة عندما يقوم الرجل بلمس ثدي زوجته.


الفخذين من الداخل

قرب الفخذين من العضو الذكري تجعلها من أكثر المناطق حساسية بالنسبة للرجل، لمسة بسيطة من يديكِ ستجعله يقترب أكثر من الأمر الذي ترغبين به.


منطقة الحزام

هذه المنطقة توجد أسفل البطن، وتعتبر من المناطق المثيرة للرجل لأنها تحتوي على الكثير من الأعصاب، وبمجرد لمسها ستجعل الرجل يشعر بالإثارة.


نهاية العمود الفقري

هو جزء صغير يوجد في نهاية العمود الفقري وقبل مؤخرة الرجل، حاولي تمرير أصابعك بهدوء عليها، وسترين النتيجة بنفسك، حيث سيقوم زوجك، بإكمال العملية الجنسية نيابة عنكِ، لشدة إثارته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads