المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للرجال فقط.. 4 أسرار عن العلاقة الزوجية

السبت 17/سبتمبر/2016 - 04:17 م
اية محمد
طباعة
دائمًا ما ترغب المرأة في الحديث عن العلاقات الزوجية وأسرارها لمثيلاتها من نفس الجنس، وتخفيها عن زوجها أو شريك حياتها بسبب خجلها، تلك الأسرار قد يجهلها الرجل وتنعكس على احتياجاتهما الشخصية.

وإليكم بعض الأسرار الزوجية التي لا تبوح بها المرأة ،لكن على الرجل إدراكها وفهمها.

النساء تحتاج وقتًا طويلا لإثارتها جنسيًا

على الرجل أن يدرك أن المرأة تختلف تمامًا عنه، أى أنه يضعف وينهار عندما يرى المرأة تخلع ملابسها، وعلى النقيض الآخر فالمرأة لا تبالي أو تتأثر عندما يخلع زوجها ملابسه أمامها ،لذلك تحتاج المرأة إلى المزيد من الوقت والمحاولات حتى تتفاعل مع زوجها ليمارسان العلاقة الحميمية، وعلى الرجل إقامة أكبر عدد من المحاولات لإثارة زوجته واستمالتها للممارسة.

التوافق بين الطرفين أساس نجاح العلاقة الزوجية

خجل النساء قد يضطرها إلى عدم البوح لزوجها، فلا يظهرن مشاعرهن السلبية تجاه تسرع الرجل لممارسة الجنس، وعلى الرجل التمهل والتعمق في الروابط الرومانسية مع زوجته.

المرأة تمل من الأرقام القياسية

الخطأ الذي يقع فيه معظم الرجال هو محاولتهم تسجيل أرقام قياسية أثناء العلاقة الحميمية فيما يخص مدتها، هذا الأمر يثير الملل لدى المرأة، ربما يقوم بعض الرجال بهذا الأمر لإثبات شيء ما لأنفسهم، ربما يرضي ذلك بعض الغرور لدى الرجل ، وهومايجعلها ترغب في إنهاء هذا الأمر في أسرع وقت؛ لشعورها بالملل وعدم الاستمتاع، وعلى الرجلاحترام احتياجات المرأة وعدم الدفع بها للعلاقة الجنسية ، بعد أن أثبتت الدراسات أن المرأة تحتاج كثيرًا للحديث عن العلاقة الجنسية، ومن ثم تصبح شريكة لها احتياجات، وهو ما يتطلب الاستماع إلى رأيها أو ما تريد أن تقوله حول هذه العلاقة.

ابتعد عن الأفلام الجنسية

دائما ما يعتقد الرجال أن الأفلام الجنسية تعكس ما يتم على أرض الواقع, فهناك من يشاهدون تلك الأفلام لمقارنتها بعلاقاتهم الزوجية وهوخطأ كبير، وهناك بعض الرجال يطلبون من زوجاتهم بأن يصبحن مثل فتيات الأفلام الجنسية، رغم أن تلك الأفلام غير واقعية وهي أشبه بمشاهد الأفلام السينمائية، كما أن العديد من النساء لا يفضلن «الجنس المقذذ» الذي يقدم في تلك الأفلام، ولو طلبت أو توقعت من المرأة أن تشاركك تلك المشاعر، فأنت بذلك تحمّلها عبئًا ثقيلًا وغير ممتع.

اهتم بنفسك من أجل شريكتك

ترغب المرأة دائما في الظهور بصورة مثيرة أمام زوجها، فهىا تضع الماكياج والعطور من أجلك ،لكنها احيانًا تشعر بالاشمئزاز من الرائحة الكريهة التي تظهر منك لذلك عليك بالاهتمام بنفسك من أجل زوجتك أو شريكة حياتك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads