المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ذكرى ميلاده.. "كوبا جودينج".. كومبارس أصبح من مشاهير هوليوود

الإثنين 02/يناير/2017 - 03:23 م
منار إبراهيم
طباعة

تحل اليوم ذكرى ميلاد ممثل أمريكي، له العديد من الأعمال الفنية الممتعة ما بين "الكوميدي والأكشن"، ينتمي لأسرة فنية فوالدته كانت "شيرلي" مطربة فرقة سويت هارتس، وكان والده جودينج سينيور "الكبير" المطرب الرئيسي في فرقة سول، هو المبدع كوبا جودينج جونير.

وكان لـ"كوبا" أخوان إحدهما موسيقي هو تومي جودينج، والآخر ممثل عمر جودينج، عائلته انتقلت إلى لوس أنجلوس بعد أن نجحت أغنية والده "إفري بودي بليز ذا فول" عام 1972.
تخلى الأب "جودينج" عن عائلته بعد سنتين من ذلك، وقامت والدته بتربيته، وتنقل خلال أربع مدارس في مرحلته الثانوية: "شمال هوليوود، وتستن، وأبل فالي، وثانوية جون ف كيندي". 
واحتل "جونير" منصب رئيس الصف في المدارس الثلاث، وبعد تخرجه من الثانوية قام "كوبا" بدراسة فنون القتال اليابانية لمدة ثلاث سنوات، وذلك قبل أن يتجه للتمثيل.
كان أول ظهور للممثل الأمريكي من خلال تقديمه للأدوار الصغيرة في بعض البرامج مثل: "Hill Street Blues" عام 1981، و"MacGyver" عام 1985.
في ذكرى ميلاده..
وقدم أول دور رئيسي في عام 1991 الذي حقق نجاح غير متوقع بشباك التذاكر في "boyz n the hood"


في ذكرى ميلاده..

وقال أنه يتبع هذا النجاح مع دعم الأدوار في أفلام كبيرة مثل "A Few Good Men" عام 1992، و"Lightning Jack" عام 1994، و"Outbreak" عام 1995

في ذكرى ميلاده..

وفي عام 1996 قدم "كوبا" دور لاعب كرة قدم في فيلم توم كروز "Jerry Maguire"، بقيادة المخرج كاميرون كرو، وحقق الفيلم إيرادات عالية بشباك التذاكر.


في ذكرى ميلاده..
وحصل على "جودينج" على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد في "Show Me The Money" وأصبح الفيلم شعار وطني.


في ذكرى ميلاده..
وأصبح "كوبا جودينج" يشغل الأدوار الرئيسية واحد تلو الآخر بجانب العديد من كبار هوليوود منذ عام 1996 بفيلم "Jerry Maguire"، وفي الآونة الأخيرة، حصل "الممثل الأمريكي على جائزة الدعم الحاسم لتجسيده شخصية رجل معاق ذهنيًا من خلال فيلم "Radio" عام 2003، وفي عام 2002 صار نجم على خطى المشاهير في هوليوود.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads