المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع طفلة دهسا تحت عجلات سيارة قمامة بالدقهلية

الثلاثاء 03/يناير/2017 - 02:22 م
سالى البرى
طباعة
شهدت منطقة "جديلة" في مدينة المنصورة مصرع طفلة، دهسًا أسفل عجلات سيارة جمع قمامة لحي شرق المنصورة أثناء تحرك السيارة لمزاولة الأعمال.

كان اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مجدى القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بمصرع طفله تبلغ من العمر 3 سنوات دهسًا أسفل عجلات سيارة نظافة تابعة لحي شرق المنصورة بمنطقة رشاح "جديلة"، وقيام الأهالي باحتجاز السيارة، وتحطيم زجاجها وفرار السائق هاربًا.

انتقل ضباط مباحث قسم ثان المنصورة، بقيادة مأمور القسم العميد حسام الجداوي، لمكان البلاغ وتمكنوا من السيطرة على غضب الأهالي ونقل الطفلة إلى ثلاجة مستشفى المنصورة.

وتبين أن الجثة لطفلة ثلاث سنوات تدعى "مرام.م"، مقيمة بمساكن جديلة، واتضح أنه أثناء وقوف الطفلة مع والدتها قام قائد السيارة رقم 1769 محافظة الدقهلية، قيادة السائق" رضا.ع. ص"، بالعودة للخلف، ما أدى إلى دهسها ووفاتها بالحال.

وأفاد تقرير المستشفى أن الطفلة وصلت جثة هامدة مع توقف فى عضلات القلب والتنفس وكسر بعظام الرأس والوجه وخروج أنسجة المخ خارج الرأس.

وتم التحفظ على السيارة، بعد قيام السائق بتسليم نفسه بديوان القسم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads