المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ المنيا يوجه بتخصيص شقة من الأولى بالرعاية لسيدة معيلة

الأربعاء 04/يناير/2017 - 12:45 م
ليلي مؤمن
طباعة
عقد عصام البديوي، محافظ المنيا، لقاءًا جماهيريًا للتواصل مع المواطنين، ولبحث الشكاوى وطلباتهم والعمل على حلها بشكل عاجل بشفافية ومصداقية، وتسهيلًا على المواطنين في قضاء مصالحهم، وذلك عقب عرضها على إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام للمحافظة.

واستمع المحافظ، لمطالب العديد من الحالات، حيث قرر المحافظ، صرف إعانة عاجلة، وأيضًا معاش ضمان اجتماعي لإحدى الحالات الإنسانية بعد إجراء البحث الاجتماعي.

كما وجه المحافظ، رئيس مدينة ملوي، لتخصيص شقة من الأولى بالرعاية لإحدى السيدات المعيلات، كما وجه رئيس مدينة أبو قرقاص، بالترخيص بعمل كشك بقرية عزبة جاد لأحد الحالات المرضية، وكذلك صرف إعانة مالية عاجلة لإعانته على مواجهة الظروف المعيشية الصعبة والإنفاق على العلاج المطلوب لحالة ابنته المرضية، كما وافق المحافظ على منح إجازة ستة أشهر لإحدى الممرضات بمستشفى العدوة المركزي لحالتها الإنسانية.

وأكد المحافظ، على حرصه على عقد اللقاء الجماهيري مع المواطنين بشكل دوري، لإتاحة الفرصة أمام البسطاء من المواطنين للتعبير عن مشاكلهم وعرض مطالبهم بشكل مباشر دون أية حواجز أو عوائق روتينية لتحقيق التواصل مع مطالب الشارع المنياوي أولًا بأول.

وأضاف المحافظ، أنه لن يسمح بأي تقاعس أو إهمال في متابعة تنفيذ التوجيهات الصادرة خلال تلك اللقاءات لحل المشاكل وتلبية مطالب المواطنين، لافتًا إلى أن هذه اللقاءات تهدف لوضع الحلول العاجلة، معتبرًا ذلك من أبسط حقوق المواطنة.

وشدد على ضرورة التجاوب المباشر من قبل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى مع المواطنين من خلال العمل الميداني والاستماع إلى مشاكلهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها فورًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads