المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الجمعة 6 يناير 2017

الجمعة 06/يناير/2017 - 12:00 م
وكالات
طباعة
تعرف على حظك اليوم الجمعة 6 يناير 2017، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك وما تخبئه لك الأبراج يوميًا.
برجك اليوم:

برج الحمل:
بعد ثلاثة أيام من المعاناة والتوتر والضغط، جاء اليوم ليغير من مزاجك ويعطيك القوة والنشاط، وتبتعد الأفكار السوداء عن مخيلتك، ومرافقة من تحب قد تفيد بإرجاع الأمور إلى مجاريها بينكما.

برج الثور:
تشعر اليوم بجميع الأمور تعاكسك، والملل والكآبة يسيطران عليك، لا أنصحك بالقيام بأي مبادرة.

برج الجوزاء:
تتصدر الأمور العائلية اهتماماتك، إثر مشكلة عائلية طارئة حدثت، وتقضي مع عائلتك فترة المساء، ولا أنصحك بالعصبية في حل الأمور، أما بالنسبة للعاطفة فعليك عدم الشك بمن تحب، لأن هذا اليوم لا يحمل إيجابيات من هذه الناحية.

برج السرطان:
لا تستعمل صراحتك الجارحة لهذا اليوم، لأنها ستكون مثل السيف، وبخاصة في التعامل مع شركائك بالعمل، لا تستطيع أن نحسم بأن هذا اليوم جيد أو سيئ، بل يحمل الكثير من الأحداث.

برج الأسد:
اليوم هو من أكثر الأيام تفكيرًا، فدماغك لا تتوقف عن التفكير في شتى الأمور، ما يثير استغراب الأشخاص المقربين لديك، وتقرر الكثير من الأمور بحياتك من خلال التجارب التي خضتها في الأيام السابقة، لكن عليك بعدم التسرع والتأثر برأي الآخرين.

برج العذراء:
رغم أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن، حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة.

برج الميزان:
تشعر اليوم بالضغط والتوتر، كما أن العصبية تأخذ منك حصة كبيرة، لا يستطيع أحد الحديث معك، فستكون مستعد للانقضاض في أي لحظة، احذر من مشاكل في العمل، لا تتهور ولا تقم باتخاذ أي قرارات لست متأكدًا من صحتها.

برج العقرب:
جاذبيتك اليوم عالية بشكلك وكلامك، استغل اليوم لتقوم بكل ما تريده على الصعيدين العملي والدراسي، المساء قد يحمل نقاشات بينك وبين الحبيب، فمن الأفضل الخروج مع العائلة أو الأصدقاء.

برج القوس:
تستغرب من أن كل ما تطلبه اليوم تجده، فحضورك المميز وطلتك الرائعة توفران لك تجاوبًا لا مثيل له من الأشخاص الذين حولك، يوم جيد للقيام بالمبادرات والمشاريع.

برج الجدي:
قد تكون الصحة، هي أكثر ما يهمك، فاحرص كثيرا عليها، ولا تتعب نفسك بالعمل خلال فترة الظهيرة، لأن هذا اليوم يحمل أحداثا وتطورات عجيبة وغريبة، فخذ قسطا من الراحة التامة.

برج الدلو:
أنت كثير الحركة والنشاط لهذا اليوم، وتريد كسب كل شيء، والفلك يساعدك بإنجاز كل شيء صعب عليك.

برج الحوت:
ما يزال الحظ إلى جانبك ويرافقك على طول الدرب، خصوصا على الصعيد المالي، حيث تتلقى دعما ماليا أو تحصل على مكافأة غير متوقعة في العمل، فالبسمة لا تفارق وجهك طوال اليوم، لكن قد تواجه عند الظهيرة بعض المشاكل في العمل، لكن الحظ يسعفك في آخر دقيقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads