المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرور الأقصر يدشن قسم للعلاقات الإنسانية للتواصل مع المواطنين وأهالي الشهداء

الجمعة 06/يناير/2017 - 04:39 م
مرفت الفخرانى
طباعة
دشنت إدارة مرور الأقصر، برئاسة العميد محمد صلاح، طريقة جديدة للتواصل مع المواطنين، عن طريق صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لتوصيل الخدمات المتنوعة التي تقدمها الإدارة على كافة الفئات.

وقال العميد محمد صلاح، مدير إدارة الأقصر، إنه بناءًا على توجيهات اللواء عصام الحملي، مدير أمن الأقصر، تم تدشين قسم العلاقات الإنسانية بالإدارة، والذي يتولى مهمته النقيب مهند متولي، والنقيب محمود مهنا، لتقديم خدمة متميزة لذوي الاحتياجات الخاصة وأسر الشهداء من القوات المسلحة والشرطة، وذلك بناءًا على تعليمات وزير الداخلية بتفعيل آليات حقوق الإنسان بمنظومة العمل اليومي بإدارات المرور.

وأشار "صلاح"، إلى أنه تم تخصيص رقم 01226888809 لتلقي الشكاوى، وإنهاء كافة إجراءات التراخيص والتجديد للمركبات الخاصة بفئات ذوي الاحتياجات الخاصة وأسر شهداء الشرطة والجيش من خلال تقديم شهادة براءة الذمة المالية والتوجه لعنوان صاحب الشأن في ذات اليوم وتسليمه الرخصة وايصالات الرسوم المدفوعة وتحصيلها منه دون أي زيادة في الرسوم للتخفيف على تلك الفئات.

وطالب العميد محمد صلاح، المواطنين بعدم تقديم أي رشوة للحصول على حقهم المشروع، مشددًا على أن جميع الرسوم تحصل بمعرفة الخزينة الخاصة بالوحدة، ولا يتم تحصيل الرسوم بعيدًا عنها، وفي حالة وجود أي شكوى التوجه إلى رئيس وحدة المرور أو الاتصال برقم الشكاوى سالف الذكر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads