المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمود بدر يطالب النواب برفض اتفاقية تيران وصنافير

الإثنين 09/يناير/2017 - 09:52 م
محمد كمال
طباعة
قال محمود بدر، عضو مجلس النواب، ومؤسس حركة تمرد، إن الحكومة هي التي ستدفع ثمن قراراتها الغير مدروسة التي تتخذها وورطت كل مؤسسات الدولة وسلطاتها.

وأضاف "بدر" في تصريحات له اليوم، أثق في القيادة السياسية وقواتنا المسلحة وفى وطنيتهم وليس لدى ذرة شك واحدة في حفاظهم على كامل التراب الوطني المصري.

وأعلن، رفضه لاتفاقية ترسيم الحدود مع السعودية وأنه سيصوت ضدها، داعيا النواب لرفضها كي تكون فرصة مناسبة للرد على التجاوزات الكثيرة التي حدثت تجاه مصر وشعبها خلال الفترة الماضية.

وتساءل "بدر" قائلا: هل يعقل يا سيادة رئيس مجلس النواب أن مجلسكم الموقر أنهى الفصل التشريعي الأول وأوشك على إنهاء الثاني ولم يناقش استجوابا واحدا ضد الحكومة؟ وما سر تعطيل هذه الآلية الرقابية التي كفلها القانون والدستور وأقرتها اللائحة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads