المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صيادلة القليوبية تحول صاحب "صرخة في وجه الغلاء" للتحقيق

الإثنين 09/يناير/2017 - 11:25 م
غادة وحيد
طباعة
شهدت قرية اسنيت، التابعة لمركز ومدينة كفر شكر، بمحافظة القليوبية، واقعة غربية من نوعها، حيث أعلن صاحب صيدلية عن مهرجان صرخة في وجه الغلاء، بعروض خاصة وهدايا قيمة على أصناف مختارة وسحوبات وجوائز تصل إلى 5 آلاف جنيه أسبوعيا، وتقديم تسهيلات في السداد لأصحاب المعاشات والأمراض المزمنة، إلى جانب أجهزة تابلت، وخصم 15% على مستحضرات التجميل لحامل الإعلان.

من جانبه أكد أحد المقيمين بمحيط الصيدلية، أن الصيدلية تم فتحها منذ 3 أشهر فقط، مؤكدا أنه علم بالخصومات داخل الصيدلية، مرجحا أنها وسيلة لجذب الجمهور، بالإضافة إلى وجود جهاز لقياس السكر والضغط مجانا، والهدف من ذلك رغبتهم في التخفيضات لأن هناك صيدليات كثيرة بالمنطقة.

وقال أحمد السيد سعد، شقيق صاحب الصيدلية، في تصريحات خاصة، إن الصيدلية تخص شقيقة ومستأجرها شخص آخر ويزاول النشاط بنفس الاسم وشقيقه خارج البلاد.

وأضاف أنه علم بمهرجان الخصومات، ولم يستفد منها، مرجحا أن سبب التخفيضات على الأدوية وسيلة لتردد المواطنين على الصيدلية، معقبا بقوله "معرفشي لمصلحة مين الخصومات أنا مليش أي علاقة بيه ".


ومن جانبه أكد الدكتور مجدي ثابت، نقيب صيادلة القليوبية، أن النقابة أرسلت خطاب إلى صاحب الصيدلية والمدير لاستدعائهم للتحقيق معهم في تلك الواقعة من خلال لجنة التأديب بالنقابة، بحضور ممثل من النيابة الإدارية لافتًا أن العقوبة تتراوح مابين وقف عن مزاولة المهنة من 6 أشهر إلى سنتين.

وأشار نقيب الصيادلة، في تصريحات خاصة، أن الصيدلي أخطأ خطأين يعاقب عليهم القانون أولهم بيع الاسم لأن قانون مزاولة المهنة يحظر بيع اسم الصيدلي لأي شخص والثاني هو تحويله الصيدلية لمسميات أخرى يعاقب عليها قانونا بالخصومات والمهرجانات التي أدعاها.


ونوه ثابت، أن بيع الأدوية يتم بسعر جبري ولا خصومات عليها، لافتا أنه خلال أسبوع من تاريخ إرسال الخطاب إلي الصيدلي إذا لم يحضر إلى مقر النقابة سيتم إنذاره مرة أخرى ثم يصدر قرار بشأنه بوقفه عن مزاولة المهنة بغير حضوره.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads